بنوك

“التجاري” ينظم ورشة “تصوير بالآيفون”

نظّم البنك التجاري الكويتي، ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي بالآيفون مع المصور المحترف يوسف العازمي تحت عنوان “تصوير بالآيفون”، وذلك في ستيديو لاب، حيث المكان مجهز بكل الادوات والاجواء المناسبة لورشة التصوير، لجميع عملاء البنك. 

وفي هذا السياق، قالت – رئيس إدارة التسويق في البنك – بدور بوخمسين: “جاءت فكرة تنظيم هذه الورشة بناء على توجه العالم نحو التحول الرقمي وفي إطار جهود البنك وسعيه المستمر لتعزيز وتطوير مواهب العملاء المهتمين بالتصوير بإستخدام الموبايل وأحدث تقنيات وقواعد التصوير دون الحاجة إلى الكاميرات التقليدية، وأيضاً مشاركة عملائنا كل ما هو جديد في عالم التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي”. هذا، وقد كان الإقبال عالياً، حيث بادر الكثير من العملاء للتسجيل للاستمتاع بحضور هذه الورشة. 

وتفاعل الحضور بصورة كبيرة من خلال طرح الأسئلة على المصور، حيث أجابهم وشاركهم النصائح حول الجوانب المهمة للتصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي. 

وأكدت بوخمسين: أن “التجاري” يحرص على تلبية متطلبات جميع شرائح عملائه وتقديم أفضل العروض لهم، لتحقيق رضاهم التام، ويعدهم بتقديم المزيد من العروض الترويجية الناجحة في المستقبل القريب.

وفي ختام الورشة، عبر عملاء “التجاري” عن شكرهم للبنك على تنظيم الورشة، كما شكروا المصور يوسف العازمي على جهوده في تنظيم الورشة المميزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى