بنوك

التجاري : اختتام برنامج التدريب الصيفي لعام 2024 

اختتم البنك التجاري برنامج التدريب الصيفي لهذا العام الذي تميز بطابعه المتنوع عن طريق عقد عدة برامج تدريبية في فترة الصيف هدفت إلى توجيه الطلبة نحو الاستغلال الأمثل لأوقات فراغهم، حيث استهدف البرنامج طلبة وطالبات عدة جامعات ومدارس في الكويت.

تضمن برنامج التدريب الصيفي تدريب طلبة المدرسة العالمية الأمريكية (AIS) وتعريفهم على طبيعة العمل في المجال المصرفي، حيث يسعى البنك إلى توسيع آفاق التعاون مع الكثير من المدارس الأخرى لنشر الثقافة المالية والمصرفية بين للأجيال القادمة.

ومن جهة أخرى، اختتم البنك برنامج التدريبي الصيفي للسنة الثالثة على التوالي والمخصص لأبناء وأقارب الموظفين العاملين في البنك، حيث يٌعقد البرنامج على فترتين تدريبيتين لمدة أسبوعين متتاليين لكل فترة شارك فيها ما يقارب 50 متدرب ومتدربة من أبناء وأقارب الموظفين.

هذا وقد سعى البنك إلى التوسع في برنامجه هذا العام عن طريق تدريب طلبة المدارس والجامعات المرموقة مثل جامعة الكويت وجامعة الشرق الأوسط الأمريكية والجامعة الأمريكية ضمن خطة برنامج التدريب الصيفي لهذه السنة.

وفي هذا السياق، صرح السيد/ صادق العبد الله – مدير عام قطاع الموارد البشرية – قائلاً: “إن قطاع الموارد البشرية يسعى دائماً إلى تخصيص عدة برامج تدريبية للطاقات الشبابية الواعدة على مدار السنة وبالأخص في فترة الصيف لاستثمار أوقات فراغهم بالطريقة الصحيحة، مع المرونة في إعداد وتنظيم مثل هذه البرامج من حيث توقيت عقدها وتسهيل كافة الإمكانيات للمتدربين لتحقيق الاستفادة القصوى.” 

وختم صادق قائلاً: “يعتبر البنك التجاري أحد البنوك الرائدة في استقطاب الطلبة والطالبات من مختلف الجامعات والمدارس للتدريب، ويعكس ذلك التجارب الفريدة والفرص الواعدة التي يقدمها البنك للمتدربين بمختلف تخصصاتهم.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى