بنوك

التجاري : المزيد من التحسينات على الحملة الترويجية لعملاء حساب “YOU” للشباب

أعلن البنك التجاري الكويتي عن إدخال المزيد من التحسينات على حملتة “أنت من يختار” الموجهة لعملاء حساب الشباب “YOU” ، وتحديداً للطلبة عند فتحهم الحساب وتحويل المكافأة الطلابية، حيث يحصلون على هدية نقدية بقيمة 50 ديناراً وبطاقة مسبقة الدفع مجانية لمدة سنة بكل سهولة وسرعة، وهذا العرض مخصص للطلبة الشباب الذين يقومون بتحويل مكافأتهم الطلابية للبنك التجاري مع تطبيق الشروط والأحكام. 

 

وعن آلية حصول العميل على الهدية، قالت بدور بوخمسين، رئيسة إدارة التسويق، “إنه تماشياً مع التكنولوجيا المصرفية الرقمية التي يتبناها التجاري، تم تحويل التجربة كاملة إلى تطبيق البنك التجاري الكويتي، حيث يمكن للطلاب بكل سهولة فتح الحساب وطلب استلام هدية تحويل المكافأة الطلابية النقدية بقيمة 50 د.ك عبر التطبيق، ويمكن للطلبة أيضاً الاستفادة من العديد من الخدمات المخصصة لهم. 

 

وأضافت بوخمسين أنه عندما يحول الطالب مكافأته على حساب YOU ، فإنه يُقدم له هدية نقدية بقيمة 50 د.ك من خلال تطبيق البنك التجاري الكويتي وبطاقة مسبقة الدفع مجانية لمدة سنة عند إيداع المكافأة في  حساب YOU، ويتأهل تلقائياً للدخول على السحب، حيث سيتم الاعلان عن ثلاثة فائزين شهرياً ولكل فائز هدية نقدية بقيمة 200 دينار كويتي. .

 

هذا، وقد تم تصميم حساب YOU ليناسب نمط حياة الطلبة والشباب من عمر 15 حتى 25 سنة، حيث يتيح لهم الفرصة للاستفادة من مميزات عديدة وعروض ترويجية مستمرة على مدار العام عند فتحهم الحساب، بالإضافة إلى العديد من الخصومات والعروض، ويأتي هذا ضمن برنامج التجاري لمكافأة عملائه، وخاصة فئة الشباب.

 

وللحصول على المزيد من المعلومات عن هذه الحملة ومزايا البطاقات الائتمانية والخدمات المصرفية الأخرى، التي يوفرها البنك التجاري الكويتي لعملائه، يمكن التواصل مع البنك عبر القنوات الإلكترونية والرقمية على مدار الساعة، من خلال خدمة الفيديو المباشر عبر تطبيق البنك CBK Mobile، والتواصل عبر خدمة الواتس أب على رقم 888225-1، أو زيارة أقرب فرع للتجاري، وسيكون موظفو البنك في خدمتكم، وعلى استعداد تام للرد على كل استفساراتكم.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى