بنوك

تواجد “التجاري” في العاصمة مول كشريك استراتيجي لمعرض “هايب المدرسي”

تواجد البنك التجاري الكويتي كشريك استراتيجي لـمعرض ” هايب المدرسي – Hype School Festival” بمناسبة العودة للمدارس على مدار ثلاثة أيام في العاصمة مول. وتأتي هذه الرعاية لتواكب فرحة الصغار بالعودة إلى المدارس والاستعداد لعام دراسي يملؤه الأمل، ولتؤكد اهتمام البنك بالأنشطة المجتمعية والتربوية التي تتناسب مع جميع شرائح المجتمع.

هذا، وقد أشارت مدير أول – إدارة التسويق – أبرار الحجي قائلة: ” أن تواجد البنك كشريك استراتيجي في “معرض هايب المدرسي – Hype School Festival” جاء من منطلق مسئولية البنك الاجتماعية الهادفة إلى دعم مختلف الأنشطة التعليمية والتربوية التي تهتم بالطفل وطلبة المدارس والجامعات، وكان المعرض بمثابة وجهة مثالية للآباء والأمهات والأطفال لشراء الاحتياجات واللوازم المدرسية استعداداً لموسم العودة إلى المدارس. 

وفي سياق متصل، أضافت الحجي قائلة : “لقد شهد جناح البنك التجاري إقبالاً لافتاً من الجمهور، حيث استمتع الكثير من الجمهور مما قدمه جناح البنك في المعرض، بالإضافة إلى الهدايا التي تم تقديمها من البنك التجاري والبرنامج الترفيهي الشامل والمسابقات للجمهور. 

وفي الختام، توجهت الجهة المنظمة للمعرض بالشكر والتقدير من البنك التجاري الكويتي لتواجده كشريك استراتيجي في المعرض والذي واكب موسم العودة للمدراس، وقد دعى البنك الجمهور إلى زيارة موقعه على شبكة الانترنت وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحتوى على  جميع التفاصيل المتعلقة بالمزايا والعروض التي يقدمها البنك بالتعاون مع العديد من الجهات والشركات التي توفر للعملاء منتجات وخدمات ومزايا رائعة ومتميزة و يمكن للعملاء الاطلاع على هذه العروض والاستفادة منها . 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى