بنوك

التجاري: نجاح كبير لعرض الاسترداد النقدي على أجهزة أيفون 16iPhone  بالتعاون مع GAIT

أعلن البنك التجاري الكويتي عن نجاح العرض الحصري بالتعاون مع شركة GAIT – الشريك المتميز لشركة آبل – والذي شهد إقبالاً كبيراً من عملاء البنك على اقتناء أجهزة iPhone 16 مع استرداد نقدي يصل إلى 150 ديناراً عند الدفع باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة. 

العرض الذي بدأ يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 في فروع GAIT بمجمع الأفنيوز ومجمع 360، حقق نجاحاً باهراً، حيث تم بيع جميع الأجهزة المخصصة للعرض في غضون ساعات قليلة، مما يعكس الثقة التي يوليها العملاء للعروض الحصرية والترويجية التي يقدمها البنك لعملائه. 

وفي هذا السياق، صرحت نورا كايد – نائب مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد – قائلة: “نشعر بالفخر للنجاح الكبير الذي حققه هذا العرض، حيث حرصنا على تقديم قيمة مضافة لعملائنا عبر الاستفادة من خصومات واستردادات نقدية حصرية. هذا النجاح يؤكد التزامنا بتقديم أفضل العروض والخدمات المصرفية لعملائنا.”

وأضافت كايد أن هذه الحملة تأتي ضمن استراتيجية البنك المستمرة لتقديم تجارب مصرفية فريدة ومكافأة العملاء على ولائهم الدائم، وأشادت بالتعاون المثمر مع GAIT، مؤكدة على أهمية الشراكات التي تُثري تجربة العملاء.

وفي ختام تصريحها، شكرت نورا كايد جميع العملاء على تفاعلهم الكبير مع العرض، ودعتهم إلى متابعة المزيد من العروض والمزايا المتميزة التي يقدمها البنك التجاري لحاملي بطاقاته الائتمانية وأشارت إلى أنه يمكن للجمهور، الحصول على مزيد من المعلومات عن مزايا الحسابات والمنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة الأخرى، عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة موقع (www.CBK.com).  أو زيارة أقرب فرع، إذ سيكون موظفو «التجاري» في خدمتهم وعلى استعداد تام للرد على كل استفساراتهم، منوهة بأن صفحات البنك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي توفر جميع التفاصيل المرتبطة بآخر العروض والخدمات التي يقدمها.  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى