أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

شركة الاتصالات الكويتية تطلق حملتها التوعوية بسبل الوقاية من أمراض السرطان

الجاسم: لن تأل جهدا في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية وحملاتها التوعوية المتنوعة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية – stc حملتها التوعوية بسرطان الثدي، تزامناً مع الشهر العالمي. وشهدت المبادرة العديد من الفعاليات المتواصلة طوال شهر أكتوبر، حيث نظمت stc عدداً من الأنشطة الداخلية والخارجية التي تهدف الى الوقاية من المرض وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات المشاركة والمشاركين.

وتأتي المبادرة التي أطلقتها stc تحت شعار “وعيكِ أمانكِ” في إطار حملتها المتواصلة “لأننا نهتم”، بهدف التوعية بمخاطر امراض السرطان، لا سيما سرطان الثدي، وذلك انسجاماً مع استراتيجية الشركة المستدامة في المجال الصحي، ونشر التوعية بشأن سبل الوقاية من امراض السرطان بما يسهم في دعم المجتمع الكويتي.

وحول فعاليات stc التي تم الاعداد لها وتنظيمها بهذه المناسبة، فقد قام فريق عمل العلاقات العامة في الشركة بمشاركة الآنسة هديل العبدالله بإطلاق حملة توعوية عبر قنوات التواصل الاجتماعي تضمنت فيديوهات تثقيفية بالتعاون مع تطبيق طبيبي، فضلاً عن أنشطتها للفحص الذاتي وممارسة الرياضة.

وفي الإطار ذاته، تعاونت stc مع مستشفى عالية الدولي في سبيل توفير كشف مبكر مجاني لمتابعي منصات التواصل الاجتماعي عبر بوست تفاعلي من خلال صفحتها على منصة الانستغرام. كما قامت stc بتوزيع هدايا تشجيعية على عملائها الزائرين لأفرع الشركة الرئيسية في مختلف انحاء الكويت.

ومن ناحية أخرى، وعلى صعيد حملتها التوعوية الداخلية، اقامت stc فعالية لموظفات الشركة في نادي REBEL، أول صالة ذكية لرياضة kickboxing، بهدف التوعية بشأن دور الرياضة الهام في تفادي الإصابة بمرض سرطان الثدي.

كما ستخصص stc يوماً رياضياً آخراً للموظفات تدعوهم فيه من أجل ممارسة رياضة المشي، تماشياً مع الأفكار التي تدعوا لها الشركة من أجل المحافظة على الممارسات الصحية بما يساعد تعزيز الصحة ويسهم في الوقاية من مختلف الامراض في ذات الوقت.

وفي إطار تعاونها مع مستشفى عالية الدولي، وفرت stc الفرصة لموظفات الشركة للتعرف على سبل القيام بالفحص الذاتي من خلال جناح المستشفى المتواجد في مبنى stc الرئيسي لدعم مبادرة الشركة فضلاً عن التدريب على الفحص الذاتي لسرطان الثدي وكذلك فحص معدلات الضغط والسكر ، وتوفير خصم 50% لدى القيام بفحص الكشف المبكر وتوزيع الهدايا المجانية على موظفات شركة stc من خلال الجناح المخصص للحملة.

كما أطلقت stc حملة توعوية تشمل العديد من المعلومات الطبية بشأن سرطان الثدي وذلك عبر حساب الشركة الرسمي و الخاص بالموظفين طوال شهر أكتوبر، وتضمنت المبادرة الداخلية عدد من الفيديوهات التثقيفية، التي تم التجهيز لها بالتعاون مع تطبيق طبيبي.

وبهذه المناسبة، أثنت دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc على المجهودات المتواصلة التي يقوم بها فريق عمل stc في سبيل ابراز دور الشركة الاجتماعي والمؤثر في التوعية بشأن المخاطر الصحية لحماية المجتمع الكويتي، كما تقدمت بالشكر الى كافة المشاركين في هذه الفعالية مستشفى عالية الدولي و نادي REBEL وادارة تطبيق طبيبي على دورهم في إنجاح هذه المبادرة.

وأضافت الجاسم: “انطلاقا من استراتيجية stc في مجال المسؤولية الاجتماعية ودورها النشط في هذا المجال، وحرصا منها على رد الجميل الى المجتمع الكويتي، نظمنا عدد من الفعاليات التي استهدفت اشراك عملائنا وموظفينا في الدعوة لأهمية المحافظة على الصحة، استكمالاً لأنشطة الشركة المتعددة التي اطلقتها منذ بداية العام والتي تشمل على سبيل المثال حملة التبرع بالدم التي اطلقتها خلال “اليوم العالمي للتبرع بالدم”.
وأوضحت الجاسم: “إلى جانب الأهداف المتعلقة بزيادة الوعي بهذا الشأن، تسعى الشركة دائما الى تنظيم مثل هذه الفعاليات لتعزيز دورها في دعم القطاع الصحي، جنبا الى جنب مع القطاعات الأخرى مثل التعليمية والبيئية عبر العديد من المساهمات”.
واختتمت أن stc لن تأل جهدا في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية و أنشطة المسؤولية المجتمعية عبر حملاتها التوعوية المتنوعة بالتعاون مع مختلف المؤسسات، لتحقيق المزيد من التوعية بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي. جدير بالذكر أن هذه المبادرة تندرج ضمن أنشطة الحملة السنوية “#لأننا نهتم” التي تركز على تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية والفعاليات الحية والمحاضرات التوعوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق