أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالإمارات

Fit On Click الإماراتية تجمع ١,٥ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى

نجحت منصة Fit on click الإماراتية الناشئة، والمتخصصة في اللياقة البدنية، في جمع تمويل بقيمة ١,٥ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولية، والتي جاءت بقيادة أرو كابيتال.

أسس الشركة الناشئة كلًا من نيها وبن صامويل، وتهدف المنصة إلى توفير برامج الصحة النفسية واللياقة البدنية لأكثر من ٢٠٠ شركة لتقديمها لموظفيها، وقد أطلقت المنصة تطبيق Fitze، وهو بمثابة نظام مكافآت يشجع الأفراد على استخدام العملات التي يحصلون عليها، واكتشاف الهدايا والمكافآت التي تنتظرهم في كل مرة خطوة يخطونها.

قال بن صاموئيل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Fit On Click: “لقد جاء الاستثمار في الوقت المناسب بالنسبة لنا، إذ تعمل Fit On Click في الصناعة على مدار السنوات الخمس الماضية، وقد ركزنا دائمًا على الحلول الصحية المبتكرة والمخصصة للشركات، ونحن حاليًا نستهدف توسيع جهودنا لتشمل الأفراد والمجتمعات من خلال Fitze، التي ولدت من رؤية لتمكين ومكافأة المقيمين في الإمارات على كل خطوة يخطونها”.ثم أضاف قائلا: “بدعم من آرو كابيتال وفينتشرز لاب، سيمكننا هذا التمويل من تعزيز خدماتنا عبر الإنترنت وتوسيع نطاقها بشكل أسرع”.

تمثل هذه الجولة أولى جولات الاستثمار المؤسسية التي تغلقها الشركة الناشئة، إذ ظلت المنصة معتمدة على التمويل الذاتي منذ نشأتها، حيث نجح الزوجين في تحقيق نجاح مميز طول الفترة السابقة فيما يتعلق بنمو الشركة الناشئة.

تستهدف الشركة الناشئة استخدام الأموال التي تم جمعها حديثًا في التوسع داخل المنطقة، وسيمثل آرو كابيتال المستشار المالي والاستراتيجي للشركة الناشئة.

من جانبه قال سوميت ميهتا، العضو المنتدب في آرو كابيتال معلقًا: “نحن سعداء بالاستثمار في منصة Fit On Click، ​حيث يعكس تطبيق Fitze الضوء على قدرة مؤسسيه، على التحول للتكيف مع احتياجات السوق وخلق طرق مبتكرة لزيادة التفاعل بين المستخدمين والعلامات التجارية للمستهلكين، ونتطلع إلى الانضمام إليهم في رحلتهم للنمو”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق