أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

KIB يختتم فعاليات معرضه “Auto Show” للسيارات في “مروج”

في إطار حملته المميزة لتمويل شراء السيارات، والتي تضم عروض وتسهيلات فريدة على مجموعة من أفخم وأحدث أنواع السيارات في الكويت، قام بنك الكويت الدولي (KIB) باختتام فعاليات معرضKIB Auto Show للسيارات، الذي أقيم في مجمع “مروج” الترفيهي، والذي قام البنك حصرياً بتنظيمه ليستضيف نحو 17 ماركة عالمية للسيارات، وعرض أكثر من 30 سيارة من بين أجدد ما قدمته تلك الماركات من موديلات لزوار المعرض.

هذا وقد امتدت فعاليات KIB Auto Show على مدار ثلاثة أيام متواصلة، انطلاقاً من يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، وذلك من الساعة 10 صباحاً إلى الـ 10 مساءً. وخلال هذا الحدث الشيق، واظب فريق KIB على التواجد فيه والإشراف عليه عبر جناحين للبنك أقيموا على هامش المعرض، حيث قام الفريق بمشاركة زواره اجواء المرح بسلسلة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات وبرنامج للجوائز، كما تواجد ممثلي البنك من إداراتي التمويل والمبيعات أيضاً خلال الحدث لتقديم الاستشارات ومساندة العملاء بشأن طلبات تمويل السيارات.

وفي هذا المناسبة الخاصة، أعرب المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد في KIB، السيد عثمان توفيقي، عن سروره لإقامة هذا المعرض الحصري من KIB، لافتاً إلى أنه يعتبر أول معرض سيارات يقام أمام الجمهور في الهواء الطلق بعد الجائحة، والذي جاء ليحتفل البنك في ظل إجراءات بدء التعافي من تلك الأزمة الصحية. كما توجه توفيقي بالشكر لكل من شارك في المعرض من شركات السيارات المرموقة، وأيضاً للعملاء والزوار، مختصاً بالشكر فريق التنظيم من KIB وكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرائع.

مشيراً أيضاً إلى عرض KIB Auto Show التمويلي المميز، المتاح لفترة محدودة فقط، والذي يتضمن تقديم تمويل بنسبة أرباح تنافسية، حيث أوضح بأن البنك سيقدم تمويل خاص خلال هذا العرض لشراء السيارات من جميع الوكالات على فترة سداد 5 سنوات بنسبة أرباح 3 سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق