أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

KIB يعزز انتشاره بتوزيع المزيد من أجهزة الصرف الآلي

انسجاماً مع استراتيجيته الرامية الى توسيع انتشاره والوصول بخدماته المصرفية لعملائه في جميع أنحاء البلاد، قام بنك الكويت الدولي (KIB) بتزويد عدد من المناطق في الكويت بمجموعة من أجهزة الصرف الآلي (ATM) الجديدة والخاصة به، بما يشمل كل من منطقة الروضة، وقرطبة، والسرة.

ويذكر أن أجهزة KIB للصرف الآلي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات الأساسية للعملاء تغنيهم عن الحاجة لزيارة الأفرع والانتظار لإتمامها. ويذكر منها: الإيداع والسحب، والاستعلام عن الرصيد وكشف الحساب المختصر، كذلك تحديث بيانات البطاقة المدنية. كما توفر أيضاً خدمة تفعيل بطاقات البنك الجديدة وتغيير الرقم السري، بالإضافة إلى تعبئة بطاقة الدفع المسبق وسداد البطاقة الائتمانية، فضلاً عن إمكانية استرداد نقاط برنامج الولاء. ومن خلال أجهزة السحب الآلي، يمكن لعميل KIB أيضاً أن يقوم بتحويل مبالغ من حسابه إلى حساب أخر، سواء كان له أو كان لعميل آخر في البنك. وتوفر الأجهزة ميزة السحب عن طريق البطاقة المدنية أو الهاتف النقال.

وفي هذا السياق، صرح المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي، قائلاً: “لقد قمنا من خلال استراتيجيتنا الحالية، ومع تقدمنا في القطاع المالي والمصرفي، بالتركيز بشكل كبير على الاستمرار في توسيع شبكة فروعنا لنغطي كافة المناطق ونكون على مقربة من أكبر عدد ممكن من عملائنا بكل المحافظات، ذلك بالإضافة إلى نشر المزيد أجهزة KIB للصرف الآلي في العديد من المواقع الحيوية في البلاد، مع تطويرها لتضم سلسلة من الخدمات الرقمية الإضافية التي يمكنها أن تلبي بعض من احتياجات العميل بكل راحة وفي أي مكان دون عناء”.

ومن الجدير بالذكر أن KIB لديه 16 فرعاً في الكويت، موزعين في كافة أرجائها، كما قام البنك بنشر أكثر من 120 جهاز صرف آلي في جميع المناطق والعديد من المواقع، بما فيها الجمعيات التعاونية، ومحطات تعبئة الوقود، والهيئات الحكومية، كذلك المستشفيات والأسواق المركزية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق