أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

KIB يعلن فائزي حملة “دينارك كيلو ذهب”

قام بنك الكويت الدولي (KIB) مؤخراً بتتويج ثلاثة من عملاء حساب التوفير بجوائز قيمة من الذهب، وذلك ضمن حملة مكافآته الجديدة: “دينارك كيلو ذهب”، حيث فاز كل من عبد الله بن نخي ومحمد مرعي بليرة ذهب عثمانية لكل منهما، كما فاز محمد المتروك بأونصة ذهبية.

ويذكر أن حملة “دينارك كيلو ذهب” من KIB تمنح للمودعين في حسابات التوفير المفعلة، وخلال فترة العرض الممتدة حتى نهاية العام، فرصة لـ 3 رابحين للفوز في السحب الشهري بجوائز ذهبية عن كل 500 د.ك مودعة في الحساب، حيث تشمل الجوائز أونصة ذهبية لفائز واحد وليرة ذهبية عثمانية للفائزيّن الأخريّن. كما تقدم الحملة فرصةً للمشاركة في السحب النهائي على الجائزة الكبرى وقدرها 1 كيلوغرام من الذهب عن كل 1000 د.ك مودعة في حساب التوفير، وذلك مع مراعاة كافة الشروط والأحكام، أهمها الحفاظ على معدل رصيد قدره 500 د.ك للسحب الشهري و1000 د.ك للسحب الأخير.

ومتوجهاً بالتهنئة للفائزين في السحب الثاني من الحملة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي: “نتمنى لعملائنا من حساب التوفير حظ أفضل للفوز في المرة القادمة، ونؤكد لهم أننا مستمرون في إطلاق الحملات وبرامج المكافآت المبتكرة والمشوقة لهم، والتي تلاقي اهتماماتهم وتطلعاتهم مع البنك، وبما يساهم في تعزيز تجربتهم المصرفية الاستثنائية فيه”.

ومن الجدير بالذكر هو أن حساب التوفير من KIB قد صمم خصيصاً لتلبيــة احتياجـات معظم الأفـراد ويقــدم لهم مزايــا التوفيـر والاستثمار في آن واحد، كما أنه لا يتطلب حد أدنى لفتحه أو حد أدنى للرصيد لإبقائه. علاوة على تقديمه لميزة الحصول على بطاقة سحب مجانية، يمكن استخدامها في أكثر من مليون ماكينة سحب آلي (ATM) في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك” كي نت” ونقاط البيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق