أخبار عاجلةأخبار العالمأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

KIB يقدم تمويل بدون أرباح عند تحويل الراتب

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن أخر عروضه المميزة على حساب الراتب، حيث يقدم البنك للعملاء الجدد فرصة الحصول على تمويل بدون أرباح لغاية 50,000 د.ك، وعلى فترة سداد 5 سنوات، وذلك عن طريق مرابحة تمنح وفق أحكام الشريعة الإسلامية، عند تحويل راتبهم.

ومن خلال هذه الحملة، وعند تحويل الراتب، يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على مرابحة تصل حتى 50,000 د.ك لتحويل مديونيته أو القيام بالبناء أو تلبية غيرها من احتياجات التمويل، أو الحصول على تمويل السيارات بمرابحة تصل إلى 25,000 د.ك بدون أرباح على 5 سنوات لشراء أي سيارة من أي من وكالات السيارات في الكويت. كذلك يشتمل العرض على المتقاعدين حيث يقدم لهم التمويل لغاية 15,000 د.ك بدون أرباح.

وفي تصريح من المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي، قال: “باعتبارنا بنك للحياة فإننا نحرص دائماً أن نكون الشريك المثالي لعملائنا ونسعى دائماً على ابتكار الحلول التي تمكننا من مساندتهم في جميع الأمور التي تشغل حياتهم. ومن هذا المنطلق، قمنا بإطلاق هذا العرض على حساب الراتب ورفع قيمة التمويل وبدون أرباح لتلبية احتياجات عملائنا”.

مضيفاً أن من ضمن المزايا المتعددة التي يقدمها حساب الراتب لدى الينك هي حصول العميل على بطاقة ائتمانية مجاناً للسنة الأولى، سواء بطاقة “فيزا إنفينيت”، أو “ماستر كارد ورلد”، أو “فيزا سيغنتشر”، والتي تمنح لحاملها فرصة الدخول لقاعات الـ VIP في مطارات العالم، وخدمات الكونسيرج، بالإضافة إلى خصومات عديدة، مع الاسترجاع النقدي لغاية 5% ثابتة بغض النظر عن المبلغ المستخدم في الشراء، وذلك ابتداءً من 1 يناير 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق