أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

«Ooredoo الكويت» تحصد 3 جوائز ضمن «جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021»

حصدت Ooredoo الكويت، 3 جوائز ضمن «جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021»، والذي يقام سنويا لتكريم الإنجازات والإسهامات الإيجابية للشركات في جميع أنحاء العالم.

وحازت شركة Ooredoo الكويت على جوائز ذهبية وفضية وبرونزية عن مجموعة من مبادراتها المبدعة ومنتجاتها وخدماتها المبتكرة، فتوجت بالجائزة الذهبية عن فئة «الابتكار في تطبيقات المعلومات التجارية» عن تطبيقها للهواتف الذكية My Ooredoo، والذي يسمح للعملاء بالتحكم التام بحسابهم حتى أثناء التنقل عبر الهاتف الذكي في أي وقت ومن أي مكان، فيمكن لهم إتمام العديد من العمليات مثل دفع الفواتير أو إعادة تعبئة الرصيد، وتفعيل حساب نجوم الخاص بهم وتتبع عدد النقاط، وتفعيل العديد من الخدمات الرقمية وشراء القسائم الإلكترونية والمزيد.

فيما حصلت على الجائزة الفضية عن فئة «التميز في تحقيق أفضل الإنجازات في النمو»، في مجال الأعمال والتكنولوجيا والخدمات الرقمية في قطاع الاتصالات.

على مدى أعوام، حافظت Ooredoo الكويت على نجاحها بل وحققت نموا من خلال إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لإدارة الأعمال مما سمح لها بالوصول إلى أسواق جديدة وتوسيع محفظة منتجاتها وخدماتها وتوسيع كفاءات مواردها البشرية.

من أهم هذه الانجازات، طرح أول eSIM في الكويت، والقيام بأول اتصال 5G دولي بين Ooredoo الكويت وOoredoo قطر والتجارب الرائدة للجيل الخامس.

كما حصلت على الجائزة البرونزية عن فئة «الابتكار في خدمة العملاء والتخطيط والممارسات».

فقد تمثل أهم انجازات الشركة في إكمال مركز بيانات Ooredoo الكويت ألف يوم متواصل من تقديم الخدمات بأعلى أداء وبدون انقطاع.

وتعليقا على الفوز بهذه الجوائز، قال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي، لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: يعود استحقاق هذه الجوائز إلى جهود فرق العمل المبذولة وعملهم الدؤوب، ويمثل اعترافا وتقديرا للانجازات التي حققناها.

أود أن أهدي هذه الجوائز إلى جميع عملائنا وإلى كل من وضع بصمة واضحة في تحقيق المزيد من التطور والنمو والابتكار للشركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق