أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

Ooredoo تُكرم فائزي سباقات Flying Start Triathlon 2021

كرمت شركة Ooredoo للاتصالات، الفائزين بسلسلة سباقات Flying Start Triathlon 2021 التي أقيمت يوم السبت، الموافق 30 أكتوبر 2021 على ساحل الكوت. وجاءت هذه الخطوة لتؤكد اهتمام Ooredoo الكويت بالرياضة ودعم الشباب والمواهب الوطنية على جميع الأصعدة، وذلك اتساقاً مع قيمها الأساسية وتماشياً مع سياستها للمسؤولية الاجتماعية الممتدة على مدار العام.

وتسلم الفائزون الجوائز من مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لشركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب والمدير العام لشركة Suffix، أحمد الماجد وذلك وسط اجواء احتفالية وحماسية واكبت اختتام فعاليات سباق Flying Start Triathlon.

وتضمن الترياثلون ثلاثة أنشطة مختلفة هم: سباق السباحة وسباق الدراجات وسباق الركض. حيث تكمن أهمية هذه الفعاليات الرياضية في تشجع روح المنافسة الودية وبث الروح الرياضية ورفع مستوى الوعي الصحي من أجل حياة أفضل لشباب الوطن. كما تم إبراز دور شركة Ooredoo في دعم مثل هذه الفعاليات التي تستهدف فئة الشباب دعماً واحتضاناً للمواهب الرياضية المتنوعة.

وتعليقاً على هذا الحدث، صرح مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب، قائلاً: “نفخر برعايتنا لهذا الحدث الاجتماعي السنوي ذات الأهداف الرياضية والصحية وذو شعبية كبيرة تجاوزت حدود دولة الكويت وشهد اقبال ومشاركة من مختلف الأعمار والفئات والجنسيات. بل ونفخر أكثر بشبابنا وسنظل ندعم مواهبهم من أجل صحة وحياة أفضل”.

كما وتم تكريم مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب خلال الحدث بالنيابة عن Ooredoo لرعايتهم لحدث Flying Start Triathlon 2021 من قبل المدير العام لشركة Suffix، أحمد الماجد، حيث قال: “بحمد الله حقق السباق النتائج المرجوة ونال إعجاب المشاركين والمتسابقين والجميع بشكل عام، أود أن أشكر كل الشركات التي كانت لها يد في جعله واحد من أفضل السباقات في الكويت والشرق الأوسط، كما أود وأن أشكر شركة Ooredoo الكويت على رعايتها ودعمها المستمر للمواهب الرياضية المختلفة”.

Flying Start Triathlon هو سباق ترايثلون سنوي مقره في دولة الكويت وهو من أقدم السباقات التي تقام في المنطقة، ويشمل ثلاث فئات هم: سوبر سبرينت وسبرينت وأولمبي. في فئتي السبرينت والأولمبي، المتسابقين لهم خيار الاشتراك بفريق او بشكل فردي. الفريق يتكون من شخصين أو ثلاثة كحد أقصى كل شخص عليه اجتياز واحده من الثلاث (السباحة، الدراجة، الجري) ، أما الفردي عليه احتيازهم جميعاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق