أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

Ooredoo: مستمرون في دعم الحملات الإنسانية مع «النجاة» الخيرية

تعمل شركة Ooredoo الكويت جاهدة على تقديم المساعدات والاحتياجات الأساسية من طعام وشراب إلى المجتمعات الفقيرة في الدولة وخارجها، وتستمر Ooredoo في دعم سلسلة الحملات الإنسانية والخيرية التي تنظمها جمعية النجاة الخيرية، حيث تبرعت بـ5 آلاف دينار، بهدف المشاركة في حملة «تخيل 3» لحفر الآبار، التي أطلقتها الجمعية الاثنين 22 مارس 2021، تزامنا مع اليوم العالمي للمياه.

وأطلقت جمعية النجاة الخيرية حملة «تخيل 3»، بهدف توفير مياه شرب نقية وصالحة للشرب في الدول الفقيرة والجافة، مثل النيجر وبنغلادش وموريتانيا والهند، ومكافحة الأمراض الناتجة عن شرب المياه الملوثة، والتي تسببت في خسارة الكثير من الأرواح بجانب التكلفة المالية الباهظة التي يتطلبها العلاج، ومن خلال الحملة تهدف الجمعية إلى حفر 500 بئر ارتوازية تبلغ تكلفتها الإجمالية 250 ألف دينار.

كما قامت شركة Ooredoo بإرسال آلاف الرسائل النصية لجميع عملائها، تشجعهم على التبرع لهذه الحملة الإنسانية الكبيرة ومساعدة الدول والشعوب الفقرة.

وتعليقا على دعم الحملة، أكدت المديرة الأولى للعلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت فاطمة دشتي: «عٌرفت الكويت وعرفنا في Ooredoo بتاريخنا العريق في الأعمال الانسانية الخيرية، وها نحن اليوم نواصل مسيرتنا في الأعمال التطوعية التي تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مثل القضاء على الجوع والفقر وتحسين حياة الكثير من الأفراد وغيرها».

وأضافت دشتي: «تأتي مشاركتنا في مثل هذه المبادرات انطلاقا من واجبنا الإنساني والأخلاقي والمجتمعي الذي يحتم علينا الاستمرار في المساهمة في مختلف المبادرات الإنسانية على مستوى البلاد والعالم ونشر الوعي حولها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق