أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالسعودية

Penny Software تحصد ٥ ملايين دولار في جولة التمويل المبدئية

نجحت شركة Penny Software السعودية، والمتخصصة في برمجيات لمؤسسات المشتريات، في حصد ٥ ملايين دولار في جولة تمويل مبدئية جاءت بقيادة Outliers Venture Capital، وبمشاركة من شروق بارتنرز، و Hambro Perks ORYX Fund، وومضة، و Class 5 Global والمستثمرين الملاك الاستراتيجيين.

أسس بيني إياد الدلوج وماجد الدلوج ومحمد إبراهيم، في عام ٢٠٢٠، لمساعدة الشركات على رقمنة مشترياتها من الشراء إلى الدفع، عبر منصة واحدة تعتمد على البيانات.

توفر Penny Software حلولًا من الشراء إلى الدفع ويساعد برنامج المنصة، الشركات من جميع الأحجام، على إدارة أنشطة الشراء والتوريد بشكل كامل، فضلًا عن ذلك، تملك Penny سوق B2B تجارة الأعمال، في السعودية، مع مهمة رقمنة مصادر B2B، والمشتريات لقطاعات البناء.

تعد منصة Penny Software واحدة من أفضل ١٠٠ شركة لحلول المشتريات المبتكرة على مستوى العالم، وذلك وفق تصنيف من قبل ProcureTech ومقرها المملكة المتحدة، وشركة Kearny Consulting الأمريكية.

قال إياد الدلوج، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Penny Software: “لقد صممنا النظام مع وضع تجربة المستخدم النهائي في الاعتبار، حيث تمثل Penny حلًا سريع التنفيذ وسهل الاستخدام، فهي تساعد المؤسسات على توفير الوقت والمال، ونعتقد أن برامج المشتريات يجب أن تكون في متناول جميع الشركات”.

قال الرئيس التنفيذي للعمليات والشريك المؤسس في Penny، ماجد الدلوج: “بعد سنوات من الخبرة في قطاع التوريد للمشتريات، أدركنا أن الرقمنة والمشتريات التي تعتمد على البيانات، تمثل مستقبل الصناعة، إذ تحاول الشركات في جميع الصناعات، أن تصبح أكثر كفاءة في توفير مواردها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق