أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

Sky One FZE تشتري ثلاث طائرات من طراز 777-300 من شركة بوينج كابيتال

أعلنت شركة بوينج كابيتال المملوكة بالكامل لبوينج، وشركة Sky One FZE اليوم عن توقيع اتفاقية بيع لثلاث طائرات من طراز 777-300 في معرض دبي للطيران. وشارك في حفل التوقيع تشارلز سِزار، الرئيس التنفيذي لشركة Sky One FZE، وفازكن إدواردز المدير العام لشركة بوينج كابيتال في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

Sky One FZE هي شركة خاصة لتأجير الطائرات مقرها دولة الإمارات، وتمتلك محفظة أعمال متنوعة تشمل التأجير الجاف (بدون طاقم) والرطب (مع طاقم) وخدمات الصيانة والإصلاح والترميم وتدريب الطيارين وإدارة العمليات وإدارة شهادات المشغل الجوي، فضلاً عن قطع الغيار والخدمات اللوجستية. وتركز الشركة على شركات الطيران المتنامية في أفريقيا وكومنولث الدول المستقلة والهند.

 

وتخطط Sky One FZE عبر إضافة ثلاث طائرات من طراز 777-300 مدعّمة بمحركات Rolls Royce إلى أسطولها، لتشغيل الرحلات التجارية الإضافية وتنويع عروض خدمات الطائرات المستأجرة. وتقوم Sky One FZE بتشغيل رحلات تأجير الطائرات الخاصة بالحج والعمرة وتوفر سعة إضافية موسمية عن طريق التأجير الشامل لشركات الطيران، ويسرّها الانتقال من طائرات 747 ذات المحركات الأربعة إلى طائرات 777-300 الحديثة.

 

قال تيم مايرز، رئيس شركة بوينج كابيتال: “حقق مدى الطيران وكفاءة استهلاك الوقود وراحة الركاب في طائرات 777-300 نجاحاً كبيراً لشركات النقل في جميع أنحاء العالم. ويسرنا أن نتعاون مع شركة Sky One FZE خلال توسيع عروض خدماتها وتقديمها للقيمة الأكبر لعملائها”.

 

تدير شركة بوينج كابيتال حالياً ملف طائرات غني بقيمة حوالي 1.8 مليار دولار أمريكي. ويعمل فريق إدارة الأصول بشكل وثيق مع عملاء بوينج على إدارة أنشطة الدعم الفني وإعادة تسويق الطائرات التي تشمل: مبيعات الطائرات وتأجيرها وتحويلها والتعديلات وتغيير التكوين والامتثال للوائح والاتفاقيات التجارية المختلفة.

 

بوينج كابيتال هي مزود عالمي لحلول التمويل، وشركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة بوينج. وتوفر الشركة خدمات الإقراض والتأجير وتركز على الأصول التي تعتبر بالغة الأهمية للعمليات الأساسية لدى عملاء بوينج. وتتمثل المهمة الأساسية لشركة بوينج كابيتال بدعم وحدات أعمال بوينج الأخرى من خلال ضمان حصول العملاء على التمويل الذي يحتاجونه لشراء منتجات بوينج واستلامها.

 

وبصفتها شركة طيران عالمية رائدة، تقوم شركة بوينج بتطوير وتصنيع وتوفير خدمات الطائرات التجارية والدفاع وأنظمة الفضاء للعملاء في أكثر من 150 دولة. وتستفيد الشركة من مواهب قاعدة الموردين العالمية لتعزيز الفرص الاقتصادية والاستدامة والأثر الإيجابي في المجتمع. ويلتزم فريق بوينج المتنوع بالابتكار من أجل بناء مستقبل أفضل والعيش وفقاً للقيم الأساسية للشركة والمتمثلة في السلامة والجودة والنزاهة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.boeing.com.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق