أخبار عاجلة

stc تختتم مشاركتها في بطولة  Battle of the East

عبر تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز على المتسابقين والحضور

  • الجاسم: حريصون على دعم المبادرات الرياضية المبتكرة وكذلك المشاريع الصغيرة والمتوسطة الواعدة

إختتمت شركة الاتصالات الكويتيةstc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، مشاركتها كراع رئيسي في البطولة الرياضية  “ Battle of the East” لهذا العام، بعد ان نجحت في استضافة عدداً من الفعاليات والمسابقات الرياضية التي جذبت المتسابقين والحضور.

وشهد ختام البطولة، تكريماً لـ stcباعتبارها راع رئيسي للبطولة، على المجهودات والأنشطة والمشاركة الفعالة للشركة في هذه الفعالية. حيث قامت stc بتنظيم العديد من الفعاليات عبر جناحها الخاص اشتملت على تحدي الريد هانج ومسابقة شد الحبل.

ومن جهتها، قامت الشركة، باشراف وحضور مدير العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعيالسيد أحمد النويبت،بتكريم الفائزين في المسابقات المتنوعة، كما وزعت الجوائز على مختلف المشاركين من الفئات العمرية المختلفة من كبار وأطفال، وكذلك على الجمهور الحاضر لتشجيع المشاركين في البطولات المتنوعة.

هذا واشتملت بطولة Battle of the Eastالتي أقيمت في الجزيرة الخضراء يومي 10 و 11 ديسمبر، على سباق السارسن للكبار و سباق السارسن للأطفال، وهو سباق حواجز يمتد لخمسة كيلومترات مصمم بدقة لاختبار القدرة على التحمل ودفع حدود المنافسين إلى اقسى مستوياتها، كما احتضنت بطولة الكروسفت و رفع الأثقال و الكالستانكس ومسابقات تيك بول.

وتأتي هذه الرعاية استكمالاً للمبادرات المختلفة التي شاركت فيها الشركة على مدار العام في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي تركز على دعم الصحة والتعليم والبيئة والشباب. وكذلك حرصاً من stc على المشاركة في مثل هذا النوع من الفعاليات لما له من أثر إيجابي على تعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي وبث روح المنافسة بين المتسابقين.

وتعليقًا على هذه الرعاية، قالتالسيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc: “سعداء بالنجاح الكبير الذي شهده هذا الحدث الرياضي المتميز، والاقبال الجماهيري ومن قبل الرياضيين للتنافس فيما بينهم على المراكز الأولى. وبهذه المناسبة اود ان أتقدم بالشكر
إلى الجهة المنظمة لهذا الحدث الرياضي على الجهد الذي بذلوه من أجل إنجاح البطولة و اختتام فعالياتها بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضافت الجاسم: “نسعى الى مواصلة مشاركاتنا في المبادرات التي تدعم المجتمع الرياضي المحلي، والمواهب المحلية وكذلك المبادرين الكويتين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع برنامجstc المستدام في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. وسنسعى جاهدين لتعزيز موقعنا الريادي كمصدر إلهام لجيل الشباب من خلال تشجيعهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة يمهد الطريق لمستقبل أكثر نجاحاً. ”

ويعد  GIG Battle Fitness Festivalبطولة رياضية تقام في الكويت منذ عام 2013 بتنظيم من  Circuit + Fitness . وقدبدأت المبادرة بهدف تنظيم مسابقة سنوية من شأنها الجمع بين عناصر الإثارة في بيئة تنافسية صحية بمشاركة الرياضيين والمواهب المزدهرة في الشرق الأوسط، في تجربة فريدة من نوعها.

ويتكون مهرجان اللياقة البدنية من العديد من الفئات  بما في ذلك مسابقات CrossFit وحمل الاثقال  Powerliftingوالألعاب الرياضية للجمبازCalisthenics ، بالإضافة إلى سباق Saracen للكبار  والأطفال. وستشملالبطولة هذا العام أيضًا جناحاً لأنشطة اللياقة البدنية يشارك فيها الضيوف من مختلف الاعمار طوال فترة الحدث. وعلى مر السنين، استقطب هذا الحدث السنوي أكثر من 2500 رياضي من جميع أنحاء العالم ممن يرغبون بالمشاركة في المسابقات المختلفة للحصول على فرصة للفوز بأحد الألقاب.

لمعرفة المزيد حول انشطة stc، يمكن لعملاءstc  متابعة المنصاتالرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، استخدام تطبيق mystcللهاتف النقال، زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق