أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

stc تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في 312 CAFE

في إطار مبادراتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات

زارت شركة الاتصالات الكويتية – stc الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، ذوي الاحتياجات الخاصة في مقهى 312، أول مقهى في الكويت بطاقم عمل من ذوي الاحتياجات الخاصة من جميع الفئات، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة في شهر ديسمبر. 

 

وأِشارت stc في بيان لها أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجيتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، واستكمالاً لمبادرة “ويّاك” لدعم المشاريع الوطنية، الأمر الذي يؤكد على دور الشركة في دعم المجتمع الكويتي عبر مختلف المبادرات الإنسانية والمجتمعية، ودلالة كذلك على العلاقات الممتدة والناجحة التي تتشاركها مع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

وخلال اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة قدمت stc لعملائها قهوة مجانية، كما استضافت طارق عابدين، مؤسس وشريك في مقهى 312 CAFÉ ، حيث أجرت معه مقابلة مسجلة التي تم عرضها عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ stc، للتعريف بالمقهى والمبادرة ودعماً منها لهذه المبادرة الأولى من نوعها لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc: ” تأتي هذه المبادرة حرصاً منا على رفع مستوى التوعية بحقوق أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة بين أفراد المجتمع، والتشديد على أهمية دورهم كأحد الاعمدة الأساسية في المجتمع. ونسعى من خلال المبادرة كذلك الى توفير خدماتنا خصيصا لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بل ايضاً نعززها بخدمات الدعم المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. فنحن نركز على تزويد شركائنا بالوسائل التي تمكنهم من تحقيق التحول الرقمي لأعمالهم”.

وأضافت الجاسم: “انطلاقاً من قيم المبادرة واستراتيجية stc لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حرصنا على التواصل مع الشركات، إيماناً منا بالدور الهام الذي نقوم به وأهمية مبادراتنا للمسؤولية المجتمعية في هذا القطاع، بما ينعكس تأثيره الإيجابي على الشركات والمجتمع الكويتي ككل، وانسجاماً مع رؤية الكويت 2035″. 

“وإلى جانب الأهداف المتعلقة بزيادة الوعي بهذا الشأن، تسعى الشركة دائما إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات حرصا منها على  تأكيد موقعها الريادي ودورها في الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي، انسجاماً مع استراتيجيتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.”

جاءت فكرة الحملة  استكمالاً  للمبادرة المجتمعية “وياك”، التي اطلقتها الشركة لدعم ومساندة  أصحاب المشاريع الوطنية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في تحقيق أهدافهم المتعلقة بتمكين التحول الرقمي، بما يسهم في الوقت ذاته، في جعلها قادرة على العودة إلى العمل مجدداً بعد التحديات التي واجهتها بسبب الوباء.

وأضافت الشركة: “من خلال مبادرة “وياك” ستقوم  stcبمنح المشاريع المشاركة الفرصة من أجل الترويج لمشروعهم أو منتجهم عبر عدد من الفعاليات والأنشطة، بما يشمل توفير الدعم عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة ب stc.

وذكرت stc أنها لن تأل جهدا في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية وأنشطة المسؤولية المجتمعية عبر حملاتها التوعوية المتنوعة بالتعاون مع مختلف المؤسسات، لتحقيق المزيد من التوعية بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي.

لمعرفة المزيد حول مبادرات وخدمات شركة stc ، يمكنك متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بشرك stc ، أو عبر زيارة أحد فروع الشركة، أو من خلال تحميل تطبيق الهاتف النقال stc ، أو تفضل بزيارة www.stc.com.kw أو من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق