أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«stc» تطلق برنامج سحوبات على جوائز بـ 50 ألف دينار

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) إطلاق برنامج سحوبات على مجموع جوائز بقيمة 50 الف دينار، يشمل المشتركين الجدد والعملاء الذين جددوا باقاتهم الحالية مع جهاز، أو أضافوا جهازًا جديدًا عبر zeed.

وأضافت «stc» أن السحب سيتم على مجموع جوائز بقيمة 50 ألفا مقسمة على 50 فائزًا، ويجري على مدار 10 أسابيع، ويتم اختيار 5 فائزين كل أسبوع يحصل كل منهم على 1000 دينار ابتــــــداءً مــن 29 يوليو حتى 7 أكتوبر المقبل.

وحول شروط الدخول فيه، أوضحت الشركة انه سيتم تسجيل العملاء المؤهلين تلقائيًا في السحب، وستشتمل قائمة العملاء على المشتركين الجدد أو الحاليين الذين جددوا، أو أضافوا جهازاً جديداً خلال فترة السحب المقام في الفترة من 29 يوليو حتى 7 أكتوبر 2021.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «نسعى في الشركة لإثراء تجربة عملائنا من بإطلاق المبادرات التي تعكس رغبتنا في خدمة العملاء، ويعتبر السحب فرصة لرد الجميل للعملاء لاختيارهم شبكة الشركة كمزود الاتصالات المفضل لديهم، عبر توفير عروض تنافسية على الأجهزة بأفضل الأسعار، ويعد إرضاء عملائنا ركيزة أساسية لنموذج أعمالنا، نهدف دوماً إلى تعزيز رضا العملاء بشكل مستمر، مع بناء علاقة طويلة الأمد مع قاعدة عملائنا المتنوعة».

وأضاف عطوي: «طوّرت stc طوال السنوات الماضية نموذج عملها لتوفير أفضل خدمة، مدعومة بفهم عميق لاحتياجات عملائها، واضعة نصب أعينها أهمية الاستفادة من قدراتها المتعددة، لإطلاق مبادرات تعكس علاقة الولاء والثقة التي تربطها مع عملائنا».

وذكر: «انصب هدفنا من خلال إطلاق برنامج السحوبات من stc، على تعزيز مفاهيم خدمة العملاء وجودة خدماتنا، ونعد بمواصلة إطلاق المبادرات المبتكرة التي تُظهر القيمة التي نتمسك بها لعملائنا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق