أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

stc تطلق خدمة الطلب المسبق على هواتف Galaxy

 أعلنت شركة الاتصالات الكويتية – stc الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على أحدث هواتف سلسلة  Galaxy Z  من سامسونج. وتشمل المجموعة الجديدة، هاتفي Galaxy Z Fold3 5G وGalaxy Z Flip3 5G.

 

ويتميز الجيل التالي من الأجهزة القابلة للطي، بين التصميم الجريء والهندسة المتطورة من المستوى العالمي، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والميزات المخصصة للانتقال بالمستخدمين إلى فصل جديد في عالم الابتكارات الخاصة لفئة  الأجهزة المحمولة. ويمكن للراغبين، التسجيل في خدمة الطلب المسبق للهواتف الذكية المبتكرة، حتى يوم الخميس 9 سبتمبر 2021، والحصول عليها فور توفرها رسمياً في السوق الكويتي، مع مجموعة من العروض الترويجية القيمة والحصرية في مرحلة ما قبل الإطلاق.

 

من جانبه، قال المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: “سعداء بتقديم خيار الطلب المسبق لعملائنا على سلسلة Galaxy Z من سامسونج كجزء من التزامنا بتقديم أحدث الأجهزة المدعومة بتقنية 5G من حول العالم. 

 

وأضاف: “لقد أثبتت شراكتنا طويلة الأمد مع سامسونج العالمية أنها شراكة مثمرة، حيث ساعدت stc على توفير خدماتها الرائدة وعروضها الترويجية المتنوعة لخدمة قاعدة عملائها المتنامية على افضل وجه. وتهدف الأجهزة الرائدة من الجيل التالي ، إلى جانب شبكة 5G القوية من stc ، إلى تعزيز التجربة الرقمية والإنترنت للمستخدمين مع دمج أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية سريع التطور “.

 

وأضاف عطوي: “يمكن لعملاء stc المهتمين بالاستفادة من عرض الطلب المسبق القيام بذلك من خلال زيارة موقع stc الإلكتروني (www.stc.com.kw) أو تطبيق mystc للهاتف المحمول. لضمان رضا العملاء، نعمل باستمرار على تحسين قنواتنا الرقمية وتحديثها لتزويد عملائنا بتجربة سلسة تلبي توقعاتهم ، مع إمكانية الوصول إلى الأجهزة الأكثر طلبًا المعروضة في السوق “. 

وتعليقاً على الإطلاق، قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات:  “تفتخر سامسونج بتعاونها الدؤوب والمستمر مع المزودين، لتوفير أحدث الابتكارات للمستخدمين والارتقاء بمستوى عروض الهواتف الذكية في دولة  الكويت. ويسعدنا الاحتفاء بإطلاق خدمة الطلب المسبق على أحدث أجهزتنا، لتعزيز حماس المستخدمين، وبفضل الدعم الاستثنائي الذي توفره لنا الشركات المزودة لخدمات الاتصال، ما يمكننا من النجاح على النحو المطلوب وتجاوز توقعات السوق. وتقدر سامسونج هذه الجهود التعاونية التي تعزز قدراتها وتمكّنها من التفاعل مع المستخدمين على النحو الذي يلبي احتياجاتهم، مع ضمان إنجاز مهامها وتمكين الجميع من الحصول على الهواتف التي طال انتظارها، قبيل الإطلاق الرسمي لها في الأسواق. ونحن متحمسون لتمكين العملاء من استكشاف أحدث إصداراتنا خلال الأسابيع القادمة عبر الدولة، مع إيماننا بتحقيق نجاح منقطع النظير، بفضل الدعم الاستثنائي الذي بوفره لنا شركائنا المزودين لخدمات الاتصال في  الكويت “.  

 

وسيحصل العملاء الذين سيتقدمون للتسجيل بخدمة الطلب المسبق لهاتف Galaxy Z Fold3، على غطاء قابل للطي مع قلم ، سماعاتGalaxy Buds Pro و  Samsung Care+ في المقابل، سيحصل الأشخاص المسجلين بخدمة الطلب المسبق لجهاز Galaxy Z Flip3 5G ، على سماعات Galaxy Buds2 و Samsung Care+. ومن المؤكد أن تساهم الهواتف الجديدة في تعزيز تجارب مستخدمي مجموعةGalaxy Z ، وتمكينهم من استكشاف طرق جديدة لإنجاز مهامهم، ومشاهدة محتواهم المفضل، والمشاركة في أحدث الألعاب التي يتم إطلاقها في السوق. 

 

سلسلة هواتف  Galaxy Z

تواصل سامسونج الالتزام بإرثها الريادي في تصنيع الأجهزة القابلة للطي، عبر الارتقاء بالأداء وتحسين العمليات وإجراء اختبارات مرور الزمن، لتطوير أجهزة فائقة المتانة، حتى بعد سنوات من الاستخدام. ويتيح نظام الوصلات المفصلية المخفية الثوري، طي الهاتف بشكل سلس ومستقر، وتمكين المستخدمين من فتح شاشة الهاتف بزوايا مختلفة، لتجربة رائدة وفريدة من نوعها، بفضل نظام الوضع المرن. ويوفر الهاتف مستوى عال من الحماية مع ألياف أصغر داخل المفصلة، لحماية الأجهزة من الغبار والجزيئات، وبالتالي توفير تجارب استخدام أكثر سلاسة. كما قامت سامسونج بتزويد هاتفي Z Flod3 Galaxy و Flip3 Z Galaxy بميزة IPX8 لمقاومة المياه، ليكونا أول الهواتف القابلة للطي التي توفر هذه الميزة على مستوى القطاع، بالإضافة إلى حرصها على استخدام أفضل أنواع الألومنيوم في تصنيع الهواتف الذكية حتى الآن. 

 

هاتف Galaxy Z Fold3 5G

يعتبر هاتف Galaxy Z Fold3 5G مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون لاقتناء هاتف ذكي ومتطور، يساهم في تعزيز إنتاجيتهم وتمكينهم من الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتهم، عبر الجمع بين القدرات الفائقة والأداء المتميز  وتجارب الترفيه والمشاهدة الغامرة. ويلبي الجهاز الجديد هذه الاحتياجات، عبر تمكين المستخدمين من الاطلاع على قائمة مهامهم بشكل أسرع، واستكشاف تجارب الجيل التالي من الألعاب، ومشاهدة محتواهم المفضل، بالإضافة إلى إجراء مكالمات الفيديو بدقة غير مسبوقة. وسيستمتع المستخدمون بالمزايا التي تمكنهم من استخدام حتى 3 تطبيقات في وقت واحد، لإضفاء مستوى جديد من الإنتاجية وتعددية المهام للمستخدمين الذين يعيشون في عالم سريع التطور. كما يوفر شريط المهام الجديد، القدرة على الانتقال بين التطبيقات بسهولة دون العودة إلى الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من استعراض المزيد من المعلومات عبر تطبيقات مختلفة في آن واحد، بفضل ميزة Split View . 

هاتف   Galaxy Z Flip3 5G 

يوفر هاتف Galaxy Z Flip3 5G للمستخدمين، القدرة للتعبير عن أنفسهم على النحو الأفضل، بفضل خيارات الألوان الجريئة والتصميم الأنيق المدمج والإكسسوارات العصرية، بالإضافة إلى الميزات الفريدة. وقد تم تصميم الجهاز على نحو مبتكر، حيث سيتمكن المستخدمين عند فتحه، من التقاط صور شخصية رائعة بجودة الاستديو بفضل ميزة الوضع المرن ونشرها على قنوات التواصل الاجتماعي. كما باتت عملية التمرير والمشاركة سلسة للغاية، بفضل معدل التحديث التكيفي الجديد البالغ 120 هرتز في الهاتف. وصممت الكاميرا الخلفية باستخدام طبقة من الزجاج فائق النقاء، لالتقاط الصور بجودة عالية، عبر تسهيل مرور كمية أكبر من الضوء إلى الكاميرا، مع الحد من التوهج في كل لقطة يتم تصويرها باستخدام الهاتف. وسيستمتع المستخدمون بمجموعة من الميزات التي ترتقي بتجارب الهواتف القابلة للطي إلى مستوى جديد كلياً. 

 

لمعرفة المزيد عن عروض stc الترويجية ورعاياتها وفعالياتها، يمكن للعملاء متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـ stc ، أو من خلال زيارة أحد فروع stc ، أو تنزيل تطبيق Mystc للهاتف النقال ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 لتوفير المساعدة على مدار الساعة.

 

انتهى

عن stc 

شركة الاتصالات الكويتية  (stc )شركة مساهمة كويتية، تأسست بموجب المرسوم الأميري رقم 187 بتاريخ 22 يوليو 2008 لتشغيل وإدارة شبكة الهاتف النقال والاتصالات المتنقلة الثالثة GSM في دولة الكويت بموجب القانون رقم 2 لعام 2008. وعليه بدأت stc  عملياتها في ديسمبر 2008 وأدرجت في بورصة الكويت في ديسمبر 2014. تعتبر رائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وهي إحدى شركات مجموعة stc  ، حيث حققت مركزاً ريادياً في سوق الاتصالات في فترة وجيزة من خلال استراتيجيتها التي ترتكز على العملاء والموظفين. 

تقدم stc  حزمة مبتكرة من أفضل المنتجات والخدمات والحلول ذات القيمة والجودة العالية والتي تتناسب مع متطلبات وحاجات العملاء، سواء الأفراد أو الشركات .  في عام 2019 استحوذت stc  على 100% من رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات (solutions by stc) ، مزود خدمات الإنترنت في الكويت.

تقدم stc   اليوم سرعات إنترنت كبيرة بسبب تطبيقها لتقنية 5G  المتقدمة وامتلاكها لأكبر شبكة في الكويت على الإطلاق.

تسعى stc  لدعم العديد من المبادرات ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي يدعم مختلف المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والرياضة وريادة الأعمال، التي تعود بالنفع على المجتمع والموظفين. 

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com  

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق