أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

«stc» تكرم الطلاب الكويتيين أوائل الثانوية

كرمت شركة الاتصالات الكويتية stc الطلاب الكويتيين المتفوقين الذين حصلوا على المراكز الأولى في نتائج الثانوية العامة من القسمين العلمي والأدبي.

وبهذه المناسبة التقى الرئيس التنفيذي لشركة stc المهندس مزيد الحربي بالطلاب، ملقيا كلمة تشجيعية أعرب فيها عن فخر الشركة بهذا الإنجاز الذي حققه الطلاب المتميزون، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم المستقبلية.

وأكد الحربي، في كلمته للطلاب المكرمين، أن هذا الإنجاز الأكاديمي يجعلهم قدوة لأقرانهم من الطلاب، ومثالا حيا على أن المثابرة والعمل الدؤوب هو السبيل لتحقيق النجاح، ويعكس المسار الذي اختاره هؤلاء الطلاب للوصول إلى أهدافهم تركيزهم على توجيه أفكارهم وسلوكياتهم بما يدعم تحقيق أهدافهم، وهي مهارة ستساعدهم في مسيرتهم الدراسية والعملية.

وشهد اللقاء، الذي حضره الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية فيصل المقصيد، وفريق إدارة اتصالات الشركات في “stc”، بقيادة دانة الجاسم، ونظمه مدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في stc أحمد النويبت، تكريم الطلاب المتفوقين بحضور أولياء أمورهم.

وفي مقر الشركة الرئيسي، تم تكريم هاجر محمد الهاجري، ونور يوسف السنين، وعيسى وليد النويم من القسم العملي، ومريم محمد الديحاني، وعواطف محمد القلاف، وداليا حمود المطوع من القسم الأدبي.

وقالت الجاسم: “تسعى stc دوما إلى تعزيز دورها المجتمعي من خلال دعم المبادرات والمواهب الشابة في مختلف المجالات، وهو الأمر الذي تحرص عليه في مختلف مبادراتها، وهذا شعور راسخ لدينا فيما يتعلق بإبراز إنجازات المواهب الكويتية التي كرست وقتها وجهدها لنشر التأثير الإيجابي في المجتمع”.

وأضافت: “أود، نيابة عن الشركة، أن أهنئ الطلاب وعائلاتهم بالنجاح والتفوق الدراسي الذي حققوه، وأتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة، وأن يحققوا المزيد من النجاحات الدراسية، ومستقبلا على الصعيد العملي”.

واستطردت: “نتمنى التوفيق لجميع الطلاب في مسيرتهم المستقبلية سواء على المستوى الأكاديمي أو العملي، وأن يواصلوا العمل الجاد من أجل تحقيق أهدافهم، مع الحرص على اختيار التخصصات التي يرغبون فيها، واضعين نصب أعينهم أنهم هم قادة المستقبل، ولهم دور هام في خدمة مجتمعنا واقتصادنا على حد سواء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق