أخبار العالمأخبار عاجلة

Swae أعلنت عن إغلاق جولة تمويل أولية بقيمة 750 ألف دولار كندي

أعلنت Swae ، وهي شركة تقنية ناشئة مقرها فانكوفر توفر للمؤسسات مع إدارة الأفكار ومنصة اتخاذ القرار ، إغلاق جولة تمويل أولية بقيمة 750 ألف دولار كندي – بزيادة قدرها 50٪ عن العرض الأولي البالغ 500 ألف دولار – للمساعدة في تعزيز مهمتها المتمثلة في إعطاء صوت للجميع ، والسماح للمنظمات بالكشف والاستفادة من الذكاء الجماعي غير المستغل من الداخل.
يستخدم حل صنع القرار وإدارة الأفكار الشاملة من Swae عملية خاصة لتحويل الأصوات إلى حلول جاهزة للقرار للمؤسسات ، مما يوفر قيمة حقيقية لجميع أنواع العملاء.
خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، كانت نتائج تطبيق Swae للعديد من العملاء تتحدث عن نفسها:
– تم الكشف عن متوسط ​​قيمة مليون دولار أمريكي لأفكار الابتكار على مدار 12 شهرًا
– زيادة بنسبة 50٪ في تحديد مصادر القرارات القابلة للاستثمار
– فترة سداد لمدة 3 أشهر
– 70٪ زيادة في المشاركة (مقارنة بالتجارب والجهود الأخرى حتى الآن)
سيساعد التمويل الشركة على توسيع مجموعتها التقنية ، وزيادة عروض الميزات والتكامل ، واستكشاف مجالات جديدة للذكاء الاصطناعي مع تكثيف حضورها في السوق ووجودها العالمي ، بهدف خدمة عملاء جدد في أمريكا الشمالية وأسواق المملكة المتحدة.
“نحن ممتنون لمستثمرينا – صغارًا وكبارًا – لمساعدتنا في خلق مستقبل يكون فيه الدمج واتخاذ القرار من القاعدة إلى القمة مصدرًا للميزة التنافسية” ، هكذا قال سوشيانت زانغان بور ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Swae. لدينا رؤية مشتركة لمساعدة المنظمات على تحسين المشاركة بشكل كبير ، وتوفير الحلول غير المكشوفة ، والتكيف بسرعة مع الظروف الخارجية المتغيرة. نتوجه بالشكر إلى ويليام أيزنمان (ابنه يوجين ومكتب العائلة) ، و Global Market Enterprises ، و Tres Monos Capital ، و VentureSouq (الصندوق الجماعي الواعي) ، و Cordelia Capital جنبًا إلى جنب مع العديد من الملائكة الإستراتيجيين وكبار المديرين التنفيذيين من
شركات Fortune 500 “.

مستقبل العمل والحاجة إلى Swae

لقد تغير العالم بشكل لا رجوع فيه على مدار العامين الماضيين – لقد أدى الانقطاع غير المتوقع والمستمر الذي تسبب فيه جائحة COVID-19 (وجميع الطفرات اللاحقة) جنبًا إلى جنب مع القوى الاجتماعية والتكنولوجية القوية إلى إعادة تشكيل مكان العمل بشكل كبير على المدى الطويل.
أصبح العمل عن بُعد “المعيار الجديد” بشكل متزايد ، وقد تم رقمنة التعاون بين الأقران ، وتحول الشمول والتنوع إلى عناصر لا غنى عنها في مكان العمل اليوم ، ولا تزال العديد من المنظمات تكافح مع عمليات التحول الرقمي مع الحفاظ على المشاركة خلال هذه الفترة المضطربة . علاوة على ذلك ، يتزايد استعداد الموظفين الموهوبين لترك الوظائف والصناعات التي تعاملهم في كثير من الأحيان على أنهم لا يمكن الاستغناء عنها أو تستبعدهم من التغييرات والقرارات ذات المغزى داخل مكان العمل.
خلال هذه الفترة من عدم الاستقرار وعدم اليقين على المدى الطويل ، يرغب الموظفون بشكل متزايد في مزيد من الشفافية حول القرارات ، ويريدون أن يُسمع صوتهم في مكان عملهم. لسوء الحظ ، فإن المجموعة الحالية من الخيارات المقدمة لهم ليكون لهم صوت – بما في ذلك الاستطلاعات واستطلاعات الرأي وما شابه – تقصر بشكل كبير في تلبية مطالبهم. الاستفادة من حكمة ستيف جوبز حول هذا الموضوع ، “للاحتفاظ بأفضل الموظفين ، يجب أن تدار المنظمات بالأفكار ، وليس التسلسلات الهرمية” ، ويجب أن تثبت أن الأفكار يمكن أن تتحول إلى أفعال. سيرغب أفضل المديرين والمؤسسات في إنشاء أنظمة للاستماع وكشف الأفكار التصاعدية مع تحويلها إلى حلول مناسبة حتى يتمكنوا من جني الثمار. يجب أن تفوز أفضل الأفكار.
مع اشتداد المنافسة على المواهب في مناخ اليوم ، واستمرار القوى الاجتماعية والتكنولوجية في التقارب لتعطيل المنظمات وسير العمل يوميًا ، يجب على المنظمات تبني مفاهيم وتقنيات جديدة للتكيف مع العصر. الشركات والمستثمرون حريصون على الحلول التي يمكن أن تساعد المنظمات على التكيف بسرعة مع هذه الظروف المتغيرة باستمرار وتسهيل القيادة في هذه القضايا.

قوة وتأثير Swae

منصة Swae في وضع جيد لدعم المنظمات في هذه الأوقات المضطربة ، وتحسين الطريقة التقليدية لحل مشاكل المنظمات ، مما يسمح لها بالتعهيد الجماعي والاستفادة من الحلول المخفية باستخدام المعرفة والحكمة من الداخل من خلال توفير نهج من أسفل إلى أعلى يغذي الابتكار لمعالجة مناظرنا الطبيعية المعقدة بشكل متزايد.
في حين أن كل مؤسسة تحتاج إلى قدرات ابتكار وإدماج ، فإن العملاء الناجحين هم أولئك الذين يتطلعون إلى مكافحة الاضطراب بأفكار مبتكرة ، ويريدون الشفافية والمساواة في صنع القرار ويتطلعون إلى زيادة الشمولية في الداخل. تفخر Swae بكونها قد نفذت بالفعل منصتها مع العديد من المنظمات ذات التفكير المستقبلي ، ومن بينها LifeLabs و EMC Insurance و Etihad Airways و United Nations و Bosch.
عميل Swae LifeLabs هو أكبر مزود لخدمات المختبرات المجتمعية في كندا مع أكثر من 5700 موظف في جميع أنحاء كندا.

“نظرًا لظروف [Covid-19] التي لم نتمكن من التجمع معًا كفريق واحد جسديًا ، قدم لنا Swae الأدوات اللازمة لجمع كل فرقنا معًا في مكان واحد لتوليد الأفكار وتحسين الأفكار بشكل تعاوني والتصويت على أفضل الأفكار ، لطرح بعض النتائج الملموسة والقابلة للتنفيذ من هذه العملية ، “قالت هاله بهرامي ، نائب الرئيس لعمليات المختبر.

هاله بهرامي ، نائب الرئيس للعمليات المعملية في LifeLabs

إن خلق بيئة تسهل وتشجع الموظفين على رفع أصواتهم يدعم قدرًا صحيًا من مشاركة الموظفين ، مما يغذي الابتكار الطبيعي الذي يحدث داخل أي مؤسسة ، وفرصة المساهمة في أجندة الابتكار تؤدي بدورها إلى المشاركة وتعزيز الإنتاجية والأداء. هذه كلها جزء من دولاب الموازنة جيدة التزييت أو دورة حميدة – لا يمكن تحقيق أحدها دون الآخرين.
نظرًا لأن الرابط بين صوت الموظف والمشاركة والابتكار والأداء التنظيمي أصبح واضحًا بشكل متزايد ، فإن الشركات والمستثمرين حريصون على إيجاد الحلول التي يمكن أن تساعد المنظمات بشكل كبير على تعزيز التعاون وإيجاد حلول جاهزة للقرار وتحسين وتيرة الابتكار.
بينما تحتاج كل مؤسسة إلى قدرات ابتكار وإدماج ، فإن العملاء الناجحين هم أولئك الذين يتطلعون إلى مكافحة الاضطراب بأفكار مبتكرة من الداخل ، والاحتفاظ بأفضل مواهبهم والحفاظ على المشاركة عالية من خلال عملية شفافة وعادلة وشاملة لاتخاذ القرار.

شهادات المستثمرون

انضم William Eisenman ، الرئيس السابق للهندسة في Netflix ، مع ابنه ، يوجين ، إلى جولة الاستثمار الأخيرة لشركة Swae كمستثمرين رئيسيين.
وهم أيضًا أعضاء في المجلس الاستشاري لـ Swae ، حيث يجلبون ثروة من الخبرة كمديرين تنفيذيين ومستثمرين ، خاصةً مع توسيع نطاق الشركات الناشئة ونموها.
فهم لا يرون فقط في Swae على أنها طريقة المستقبل لتفاعل الأنظمة الحكومية ، ولكنهم يرون القيمة في كيفية قيامه بإخراج نقاط الضعف من التعاون ، وإعادة التوازن إلى التنوع في مكان العمل في نفس الوقت.

يستعد Swae لـ “الوضع الطبيعي الجديد” الحالي الذي لن يختفي ، بالإضافة إلى ما يخبئه المستقبل. إنها الطريقة التي يجب أن تتم بها الأعمال بالنسبة للشركات التي ترغب في تجنب الاضطراب.

ويليام أيزنمان ، الرئيس السابق للهندسة في Netflix والمستثمر الرئيسي
“من الضروري لجميع المؤسسات التفكير في أهمية القوى العاملة وثقافة الشركة. لقد أظهر صعود نشاط الموظفين ، والأمثلة الحديثة ، والعامة للغاية ، أن الطلب على ثقافات هادفة أكثر قد نما بصوت أعلى ، والنتائج السلبية التي تنشأ عندما تفشل الإدارة في الاعتراف بذلك ، يمكن أن تكون ضارة.
قام فريق Swae ببناء منتج قوي يدعم التكنولوجيا لتلبية “مستقبل العمل” المطلوب أثناء دفع الابتكار في نفس الوقت. كل ذلك من خلال توفير الفرصة للموظفين للتعبير عن أفكارهم بطريقة متماسكة ومنظّمة ، مما يجلب القيمة التي تم التغاضي عنها حتى الآن في المقدمة “.

سونيا ويمولر ، الشريك المؤسس Venture Souq VC والصندوق الجماعي Conscious

“بصفتي صاحب عمل زميل يركز باستمرار على تمكين الجميع ، لا يسعني إلا أن أتلقى صدى مع منتج يعالج مشكلة كبيرة أراها في القوى العاملة. عندما تختار منظمة الاستماع إلى موظفيها ، تكون النتائج غير عادية – من الاحتفاظ ، وجذب المواهب المتنوعة إلى التأثير على المحصلة النهائية من خلال القدرة على التكيف مع الاضطراب والتغيير. تعمل Swae على تحقيق التوازن في الملعب لمنح الجميع صوتًا بطريقة فعالة وشفافة من خلال قناة يجب أن تكون موجودة داخل جميع المؤسسات “.

أليسا كولوديزنر ، الشريك المؤسس الرئيسي ، كورديليا كابيتال

“لقد استثمرت في Swae لأنني أعتقد أنها تحدث ثورة في عملية صنع القرار التنظيمي وكيفية تنفيذ هذه القرارات ، مع تنشيط مشاركة الموظفين والشراء والثقة. كثير من الناس لا يشاركون أفكارهم لأنهم لا يعرفون كيفية صياغتها أو من أين يبدؤون. لدى Swae القدرة على تغيير كيفية اتخاذ الحكومات والشركات والمؤسسات غير الربحية للقرارات “.

كيا أفشاري ، مدير إدارة المنتجات في Visier

“لقد استثمرت في Swae لأنه يمنح كل فرد في منظمة فرصة للمشاركة بطريقة صادقة ومنفتحة. يحتاج المدراء التنفيذيون على مستوى C إلى التركيز على المكان الذي يذهبون إليه ، وهذا يفصلهم أحيانًا عن الأشخاص الذين يقدمون رؤيتهم ، فهم بحاجة إلى أداة مثل هذه لمساعدتهم على الكشف عن الاختناقات التشغيلية التي يتعين على موظفيهم العمل من خلالها على أساس يومي. إذا كانت القيادة ملتزمة حقًا بتوفير الرؤية ، وتحسين العمليات ، وزيادة الاحتفاظ بالموظفين ، فإنهم يحتاجون إلى ملاحظات صادقة من موظفيهم ، وأعتقد أن Swae يمكنها القيام بذلك “.

دون شيرا ، مدير تطوير الأعمال في شركة Deloitte

“إن الاستخدام الحالي لـ Swae ، الذي يعمل داخل الشركات الكبيرة ، يساعد على إزالة طبقات البيروقراطية ويوفر نظام تصويت مطلوب بشدة ومستوى من الشفافية غالبًا ما يكون مفقودًا. لم يعد استبيان الموظفين يؤدي المهمة بعد الآن ، ويوفر Swae صوتًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الاستماع إليهم أكثر ”

أشكان جولكار ، نائب رئيس RBC Dominion Securities

“لقد استثمرت في Swae لأنني أعلم أن هناك حاجة لتسخير قوة الجميع داخل الشركات.

مارتن إرتل ، الرئيس التنفيذي في Recital Software

يمكن أن يؤدي الذكاء الجماعي إلى نتائج أفضل في المؤسسات من الصوامع والبيروقراطية الحالية. مع عالم يدمج الذكاء الاصطناعي بسرعة في كل شيء ، تسعى معظم التطبيقات إلى استبعاد الإنسان من العملية – ما أقدره في Swae هو أنه يسعى إلى زيادة المدخلات البشرية بدلاً من استبدالها “.

إيمرسون بيريز ، كبير مسؤولي المعلوماتية في Aetna

“لقد أمضيت ساعات طويلة في محاولة تنظيم طرق للحصول على رؤى كانت محتجزة في فريقي السابقة. إذا كان لدينا أداة مثل Swae ، أعتقد أن النتائج لشركتنا كانت ستكون أفضل بكثير “.

كهران سينغ ، شريك عام في Tres Monos Capital

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق