بنوك

التجاري : رعاية ومشاركة في منتدى الكويت للابتكار

يحرص البنك التجاري الكويتي على المشاركة في المنتديات والمؤتمرات الهادفة إلى تطوير الأعمال والتحول الرقمي والابتكار. وفي هذا الإطار، شارك البنك وقدم الرعاية الفضية لمنتدى الكويت للابتكار الذي نظمته مجموعة The Business Year الإعلامية بالتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار المباشر وذلك بحضور كل من وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار د. أنور المضف، ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر د. مشعل جابر الأحمد الصباح، والشيخ أحمد دعيج الصباح رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت ورئيس مجلس إدارة البنك التجاري الكويتي. 

كما حظي المنتدى بحضور مجموعة كبيرة من الخبراء والمختصين والمسؤولين من القطاعين العام والخاص، وعدد من رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الناشئة.

وتخلل المنتدى مجموعة من الحلقات النقاشية والندوات الثرية حول دور الابتكار في تعزيز وإثراء بيئة الأعمال في الكويت. وتناول الشيخ/ أحمد دعيج الصباح بعض الأمثلة على الابتكارات الناجحة التي يمكن أن تفتح الباب أمام ضخ المزيد من الاستثمارات لتمويل مشاريع الشراكة في ظل ريادة الابتكار الرقمي في الاقتصاد الكويتي.

وأوضح الشيخ/ أحمد دعيج الصباح أن القطاع المصرفي يشهد تحولاً كبيراً في الاستفادة من التكنولوجيا والتحول الرقمي والابتكار من حيث تطوير البنى التحتية والنظم وتسهيل تنفيذ الأعمال والمعاملات. وقد مكنت التكنولوجيا الرقمية البنوك من إحداث نقله نوعية وتغيير في مفهوم العمل المصرفي وطريقة تقديم المنتجات والخدمات وتجربة العملاء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى