اقتصاد كويتي

الخالد : “طفل المستقبل” حققت تطوراً كبيراً في 2023

عموميتها أقرت توزيع 8% نقداً للمساهمين

صرح رئيس مجلس إدارة شركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية وائل أحمد سعود الخالد أن المجموعة شهدت في عام 2023 نمواً وتطوراً كبيراً في عملها ، كما أن الشركة عززت تواجدها لتصبح واحدة من أكبر الشركات المتخصصة بعالم الترفيه المتميز في السوق على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشار الخالد ، في تصريح، على هامش عمومية الشركة التي انعقدت ، أمس، بنسبة حضور بلغت 55.574% ووافقت على جميع البنود الواردة على جدول أعمالها ومنها توزيع 8 % نقدا ، ما يعادل 8 فلساً لكل سهم عن عام 2023.

وأكد أن الإنجازات التي تحققت خلال عام 2023 ، تعكس مدى إصرار الشركة في المحافظة على ريادتها في مجال صناعة الترفيه العائلي الآمن في الصالات المغلقة .

ولفت الخالد أن الشركة حافظت على نتائج ربحيتها عام 2023 مقارنة بعام 2022، من خلال تطبيق عدة عناصر رئيسية أهمها : زيادة الايرادات التشغيلية للشركة مما يعكس تحسن الأداء التشغيلي للشركة مقارنة بعام 2022 ، كما تم خلال عام 2023 افتتاح فرع صفاة المباركية وافتتاح فرع بجمعية الدعية في 22 يونيو 2023 ، كما تم افتتاح المرحلة الأولى للمدينة المائية (بى زيرو) في 11 مايو 2023.

وخلال العام الحالي قامت الإدارة التنفيذية وتحت اشراف وموافقة مجلس الإدارة بالموافقة على تعزيز أصول الشركة من خلال الاستثمار في القطاع العقاري حيث يعتبر قطاع اَمن للاستثمار . وسيتم اقتناص الفرص العقارية الجيدة ذات العائد الجيد .

ونظراً لقرار المجلس البلدي بتطوير المنطقة الحرة قامت الإدارة التنفيذية وتحت اشراف وموافقة مجلس الإدارة بالموافقة على تطوير مبنى الإدارة وإضافة أنشطة تجارية بالدور الأرضى .

وفي بداية 2024 ، تم الإنتهاء من تطوير والإفتتاح التجريبى لفرع بمنطقة ينبع بالمملكة العربية السعودية بمساحة 4,100 م بتاريخ 17 فبراير 2024 .

وأوضح أن الشركة حرصت على تطبيق النتائج المرجوة للمجموعة التي تعكس حرص الإدارة التنفيذية على متابعة الأعمال ونجاحها مما ساعد بصورة إيجابية على نمو الإيرادات وتحسن النتائج بصورة ملحوظة.

بالإضافة الى قيام فريق العمل بالشركة بالبحث عن فرص استثمارية مساندة للقطاع الترفيهي لتنويع مجالات ومصادر دخل الشركة، وكذلك العمل على اعداد الدراسات اللازمة لفتح نشاطات جديدة واقتناص الفرص الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى