بنوك

“الوطني للثروات”.. أكبر مجموعة لإدارة الثروات محلياً ومن الأكبر إقليمياً بإدارة أصول تخطت 20 مليار دولار امريكي 

العلامة التجارية الجديدة خطوة إستراتيجية وعلامة فارقة تستمدّ قوتها من المجموعة

 

عقد بنك الكويت الوطني مؤتمراً صحافيأً في المقر الرئيسي للبنك للتعريف بهوية العلامة التجارية “الوطني للثروات”، قدم خلاله الرئيس التنفيذي لإدارة الثروات للمجموعة فيصل الحمد الرؤية الإستراتيجية وراء تدشين العلامة التجارية التي تشكل أكبر كيان لإدارة الثروات محلياً ومن الأكبر إقليمياً.

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحافي، قال الحمد إن “الوطني للثروات” العلامة التجارية الجديدة تشكل خطوة إستراتيجية وعلامة فارقة تستمد قوتها من اسم وعلامة مجموعة بنك الكويت الوطني الرائدة في المنطقة والعالم. 

وأضاف الحمد أن “الوطني للثروات” خطوة ستوسع الفوارق عن المنافسين، عبر ما تقدمه من خدمات فريدة تشمل خدمات إدارة الأصول والتداول والإقراض والودائع وغيرها من الخدمات المخصصة والمبتكرة للأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية والعملاء المؤسساتيين، مما يعزز من جهود التنويع التي تحرص عليها المجموعة.

وأوضح أن الوطني للثروات تضم تحت مظلتها شركة الوطني للاستثمار وشركة الوطني لإدارة الثروات (السعودية) والوطني للخدمات المصرفية الخاصة (سويسرا) بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني الدولي (لندن) وكذلك شركة الوطني للوساطة المالية.

وأشار إلى أن حجم الأصول المدارة من قبل الوطني الثروات تخطت قيمته نحو 20 مليار دولار في نهاية عام 2023.

وقال الحمد”: علامتنا التجارية عززت حضوراً عالمياً عبر شبكة واسعة من العمليات المتكاملة تتواجد في 9 مدن تتوزع على 5 دول حول العالم إضافة إلى امتلاكها شراكات قيمة مع جي بي مورغان لإدارة الأصول وإنتيرفيست ستساهم في تعزيز عدة جوانب مختلفة، من ضمنها الخدمات الاستشارية وتطوير الحلول الاستثمارية الجديدة”.

وأضاف الحمد قائلاً: “نحن لا نقدم حلولاً جاهزة، بل نؤمن بأهمية فهم احتياجات كل عميل وأهدافه المالية الخاصة لنبتكر إستراتيجية إدارة ثروات مصممة خصيصاً له، وتقوم فلسفتنا الأساسية على وضع العميل في صميم اهتماماتنا، كما نسعى لبناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع عملائنا.”

وذكر الحمد أن “الوطني للثروات” تهدف إلى أن تكون الشريك الأمثل لعملائها، كما تطمح لأن تكون الخيار الأول والموثوق في مجال إدارة الثروات، من خلال تقديم حلول متخصصة وشاملة تخلق قيمة مضافة وتترك أثراً إيجابياً وتبني إرثاً للعملاء يدوم لأجيال متعاقبة. 

وأكد أن “الوطني للثروات” تؤمن بقدرتها على مساعدة عملائها على التعامل مع التحديات من خلال اتباع إستراتيجيات استثمارية محكمة وتنويع محافظهم المالية، إضافة إلى تقديم نصائح استثمارية بناءً على تحليل دقيق للظروف الاقتصادية الحالية.

وبالنسبة للرؤية المستقبلية لـ “الوطني للثروات”، قال الحمد: “نُدرك أنّ التغيير هو السمة المُستمرّة للسوق، وأنّ احتياجات العملاء تتطوّر باستمرار. لذا، نُؤمن بأهمية التكيّف مع هذه التغيّرات وتقديم حلول استثمارية مُبتكرة تلبي تطلّعات عملائنا في المستقبل”. 

وتطرق الحمد خلال كلمته بالمؤتمر الصحافي إلى الخبرات المتراكمة لفريق عمل “الوطني للثروات”، قائلاً: “نقدم لعملائنا مجموعة من المزايا الاستثنائية التي تضمن لهم تجربة لا مثيل لها وتتضمن خدمات شخصية مصممة خصيصًا لتتناسب مع احتياجاتهم الفردية وأهدافهم المالية، يقدمها فريق متخصص من خبراء إدارة الثروات يتكون من أكثر من 125 من خبراء الاستثمار والوسطاء و75 مديراً للعلاقات “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى