اقتصاد كويتي

سحب ” أولى للوقود” على سيارة ووقود مجانــــــــــــــــــــــــــي 

أطلقت “الأولى للتسويق المحلــي للوقود” حملتها الترويجية لسحب السيارة ووقـود مجانــي بعنوان ( ب 5 دنانير بس تقدر تربحها) ، من خلال تقديم السحوبات التشجعية والمميزة للعملاء باتمام معاملاتهم الكترونيا من خلال التطبيق الإلكتروني للشركة OulaFuel. 

في إطار هذه الحملة، تعلن شركة أولى للوقود بالتعاون مع شركة عادل الغانم للسيارات وكيل سيارات MG ، بتقديم جائزة قيمة ومميزة سيارة ST  MG One موديل 2023، التي ستأهل كافة عملاء الأولى فرصة الدخول  إلى السحب تلقائيا عند إعادة تعبئة Oulae، بقيمة 5 دنانير وأكثر عن طريق التطبيق الإلكتروني، حيث ان كل إعادة تعبئة بقيمة 5 دنانير تعطي للعميل فرصة واحدة للدخول إلى السحب .

وتعلن “الأولى” بان سيكون السحب على السيارة بتاريخ 1 أكتوبر، 2023، وأيضا ستتيح الفرصة الى عدد كبير من العملاء الدخول إلى السحب شهري وهي وقود مجاني لمدة سنة بقيمة 350 دينار، يتم منحها للعميل عن طريق التطبيق الإلكتروني. 

وفي تعقيبه على هذا العرض المغري، صرح عبدالعزيز الرئيس، مدير التسويق والعلاقات العامة، قائلاً: تأتي حملة « ب 5 دنانير بس  تقدر تربحها » التزامنا بإثراء تجربة عملائنا من خلال تقديم جوائز قيمة وحصرية . بالإضافة إلى تشجيع الجميع على الإستمرار في إستخدام وسائل عملية الدفع الإلكترونية بالمحطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى