اقتصاد كويتي

«وربة للتأمين» قدمت رعايتها الفضية لمؤتمر السلامة والحماية المدنية

شاركت شركة وربة للتأمين وإعادة التأمين في مؤتمر السلامة والحماية المدنية الأول كراع فضي، والذي نظمته الجمعية الكويتية للحماية من أخطار الحريق، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 15 فبراير الجاري.
وتضمن المؤتمر مجموعة من الفعاليات والمحاضرات وورش العمل بمشاركة قياديين ومسؤولين من مختلف قطاعات الدولة ونخبة من الخبراء والمختصين من داخل الكويت وخارجها الذين سلطوا الضوء على مفهوم السلامة والحاجة اليها قبل وبعد الحوادث وضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية استباقا لأي طارئ. وقد شاركت مدير مبيعات التجزئة والاتصالات والعلاقات العامة والتسويق في شركة وربة وإعادة التأمين شروق الهزاع في فعاليات المؤتمر بإلقاء محاضرة بعنوان «الثقافة التأمينية وأهمية تأمين المنازل»، حيث أوضحت أهمية العمل على الإعلاء من الثقافة التأمينية لدى المواطنين والوافدين والالتزام بمعايير سلامة المباني، حيث إن اثار الحرائق تكون وخيمة ماليا ومعنويا.
وأشارت الهزاع الى أن المشاركة في المؤتمرات المتخصصة ودعمها تعتبر احدى القيم الراسخة التي تؤمن بها وتتبناها شركة وربة للتأمين وإعادة التأمين حيث تعمل الشركة دائما على دعم وتثقيف المواطنين بكل ما يخص الثقافة التأمينية. وتم خلال المؤتمر تكريم شركة وربة للتأمين وإعادة التأمين وذلك تقديرا لرعايتها للمؤتمر ولجهودها المتواصلة في دعم الأنشطة العلمية التي تهدف الى الارتقاء بمستوى صناعة التأمين في الكويت وتسلمت التكريم عن الشركة شروق الهزاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى