بنوك

بنك بوبيان يفتتح فرعه الـجديد في منطقة “أبو فطيرة”

الدوب : نسعى للوصول إلى أكبر شريحة عملاء ممكنة والأقرب لهم

افتتح بنك بوبيان فرعه الجديد لخدمة سكان منطقة “أبو فطيرة” مضيفاً بذلك فرعاً جديداً إلى شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق الكويت وذلك في إطار خططه التوسعية  لدائرة خدماته وحلوله المصرفية باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا الرقمية.

وتم الافتتاح بحضور كلاً من نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب ومساعد المدير العام لإدارة الخدمات العامة يحيى الناصر في  بنك بوبيان بجانب رئيس مجلس إدارة جمعية أبو فطيرة التعاونية جاسر مشعل المطيري ورئيس اللجنة المالية والإدارية في الجمعية فلاح محمد الملتقم بجانب عدد من مسؤولي البنك والجمعية.

وبهذه المناسبة قال الدوب “يحرص بوبيان على تعزيز موقعه الريادي في السوق المحلي ليكون الاقرب دوماً إلى عملائه لاسيما في المناطق التى تشهد نمواً سكانياً ملحوظاً وذلك من خلال انتشار شبكته المصرفية، بما يضمن تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه ومساعدتهم على تلبية جميع احتياجاتهم المصرفية”.

وأضاف ان فرع منطقة أبو فطيرة يعمل بنظام دوام الفترة الواحدة من الساعة 8:30 صباحاً حتى 3 عصراً جاء ليستكمل شبكة فروع بوبيان الـ 48 المنتشرة في مختلف مناطق الكويت ويساهم في إثراء خدماتنا المصرفية إلى شريحة كبيرة من عملائه من سكان المنطقة بشكل خاص والمناطق المجاورة عامة.

واوضح ان اهم ما يميز الفرع الجديد لبنك بوبيان انه مزود بأجهزة للصراف الآلي التفاعلي (Boubyan Direct) المتوافر على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع وحتى أيام العطلات الرسمية بما يُتيح التواصل مع موظفى خدمة العملاء عبر مكالمات الفيديو كول مضيفاً ان هناك العديد من المعاملات المصرفية التي يستطيع ان يُنجزها العميل من خلال أجهزة بوبيان دايركت المتوافرة في 51 موقعاً مثل فتح حساب جديد والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي والائتمانية و سحب وإيداع المبالغ النقدية وخدمة إيداع الشيكات وغيرها.

وأكد الدوب أن الفرع الجديد يُعد نتاجاً لاستراتيجية العمل المستمر التي انتهجها البنك منذ سنوات نحو التطور والتحول الرقمي، منوهاً أن هذا يعمل علي زيادة قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية والوصول بخدماتها إلى مختلف فئات العملاء تفعيلاً لمبدأ الشمول المالي الذي يعد أحد أهم استراتيجيات البنك والذي يوليه البنك أهمية قصوى.

وأشار ان بنك بوبيان بدأ يجنى في الفترة الاخيرة ثمرة الجهود والاستثمارات التى قام بها في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات التقنية والرقمية وهو ما يتناسب مع استيراتيجية التوسع المستمر في الاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية جنباً الى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

 ** خدمات متكاملة تعزز الريادة المصرفية

من جانبه قال المدير الاقليمي في بنك بوبيان أحمد الردهان أن الفرع الجديد يعكس حرص بنك بوبيان على راحة عملائه أثناء إتمام معاملاتهم المصرفية، وذلك بدءاً من التصميم الذي يعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا المتماشية مع أحدث التطورات التى يشهدها البنك لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء. 

وأضاف “ان ما نقدمه لعملائنا  من خدمات ومنتجات متكاملة يُعد  أبرز الركائز الأساسية التي تعزز ريادتنا المصرفية، لاسيما خدماتنا الرقمية تماشياً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تزويد العملاء بأحدث التقنيات بما يناسب انماط حياتهم اليومية ويمنحهم تجربة مصرفية فريدة” .

وحول تصميم الفرع، أوضح ان أكثر ما يميزه انه جاء ليجمع بين الطابع التكنولوجي والتقني مع المحافظة على الطابع الحديث الذي تميز بوبيان مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء لمنحهم بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة.

في سياق متصل أكد الدوب على رؤية بنك بوبيان الهادفة إلى الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بما يحافظ على ثقة العملاء ومنحهم الافضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى مشيراً إلى ان التحديات التي تتعلق بخدمة العملاء تزداد يوماً بعد يوم وتضع على عاتق مختلف إدارات البنك مسؤوليات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى