أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

“البيت” تستحوذ لصالح عملائها على مشروعها العقاري الثامن بالولايات المتحدة بتكلفة إجمالية بلغت 24 مليون دولار أمريكي 

أعلنت شركة بيت الأوراق المالية “البيت” أن الشركة استكملت الاستحواذ على مشروع عقاري جديد في قطاع الصناعات الخفيفة في الولايات المتحدة الأمريكية بتكلفة إجمالية بلغت 24 مليون دولار أمريكي، ويعد المشروع الجديد ثامن مشروع عقاري للشركة والثالث خلال 2022 في هذا القطاع. كما تمكنت الشركة من تسويق المشروع بالكامل لصالح عملاء الشركة.

وفي هذا السياق قال السيد محمد أحمد الشايع نائب رئيس أول – إدارة الثروات أن “البيت” تعتز بثقة العملاء في مشاريعها العقارية، حيث تمكنت الشركة مع عملاؤها من إتمام ثمانية مشاريع عقارية في الولايات المتحدة الأمريكية بلغت قيمتها 142.5 مليون دولار أمريكي خلال فترة قصيرة بلغت ثلاث أعوام، ولولا توفيق الله ثم هذه الثقة لما تمكنت الشركة من تحقيق هذا الإنجاز.

وأضاف الشايع أن المشروع الجديد سيقام على قطعة أرض في دوف فالي في منطقة هيوستن الكبرى بولاية تكساس مساحتها 12.0 فدان بهدف تطويرها لتكون عقار مجهز للصناعات الخفيفة، وتتميز هذه المشاريع بقصر مدة الاستثمار، بحيث لا تتجاوز 3 سنوات وبعوائد مجزية، ونتوقع لهذا القطاع نمواً كبيراً في المستقبل القريب، حيث ساهمت الظروف الاقتصادية الراهنة في تسارع وتيرة هذا النمو، وذلك لحاجة السوق المتزايدة للطلبات عبر الإنترنت الأمر الذي يتطلب وجود تجهيزات لوجستية من مخازن ومكاتب صناعية تلبي هذا الطلب المتزايد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق