اقتصاد دولي

كونكورديا تغلق جولة أولية بقيمة 4 ملايين دولار

أنهت كونكورديا مؤخرًا جولة ناجحة بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي ، وجذبت استثمارات كبيرة من ترايب كابيتال ، وكراكن فينتشرز ، و VC Cypher Capital ومقرها دبي. حصلت جولة التمويل هذه أيضًا على دعم من المستثمرين المحترمين ، بما في ذلك Saison Capital ، والعديد من الصناديق الأخرى والملائكة الاستراتيجيين. والجدير بالذكر أن كونكورديا كانت من بين المشاريع الثلاثة الأولى في هاكاثون أبتوس الافتتاحي ، مما أدى إلى استثمار من مختبرات أبتوس.

صرح الشريك الإداري في Tribe Capital ، بوريس ريفسين ، “لقد عرفت الفريق الذي يقف وراء كونكورديا منذ بعض الوقت ، وأنا واثق من أن لديهم الجرأة والمهارات التقنية وفهم الانتقال إلى السوق لجعل كونكورديا رائدة في السوق في DeFi. ”

قال Laurens De Poorter ، الشريك في Kraken Ventures ، “إن تجزئة السيولة عبر عدد متزايد من سلاسل الكتل هي قضية أساسية معروفة لأولئك الذين يؤمنون بمستقبل متعدد السلاسل. لا يتطلب حلها تقنية فائقة فحسب ، بل يتطلب أيضًا تطوير أعمال هو الأفضل في فئته وخبرة عميقة في إدارة المخاطر والامتثال. نعتقد أن الفريق المؤسس لـ Concordia هو أحد تلك الفرق النادرة التي تجعل كل النجوم تتماشى مع بعضها البعض ليكون لها تأثير حقيقي دائم على صناعة التشفير بشكل عام. لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا للمشاركة معهم! ”

تتمثل رؤية كونكورديا في إنشاء نظام DeFi مترابط وبدون إذن ومحسن يعزز إمكانية الوصول والقدرة على تحمل التكاليف وبيئات صديقة للمطورين ، ويفتح في النهاية الإمكانات التحويلية الحقيقية لـ DeFi.

يسلط أوري فيروشيو ، الرئيس التنفيذي لشركة كونكورديا ، الضوء على مهمة الشركة ، قائلاً: “تعمل كونكورديا على حل مشكلة تحويل القيمة للأصول الرقمية. هناك العديد من الأصول الرقمية المختلفة ودفاتر الأستاذ الموزعة. هذا له إيجابيات وسلبيات. يمكنك إنشاء اقتصاد صغير مصمم خصيصًا لعشاق شركة معينة ، على سبيل المثال ، ولكن القيمة أيضًا تنحصر في العديد من الجيوب المختلفة. مزيج كونكورديا الفريد من تكنولوجيا التشغيل البيني وإدارة المخاطر والضمانات على مستوى المؤسسات يخلق حلاً أفضل وأكثر أمانًا لنقل القيمة عبر السلاسل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى