بنوك

بنك بوبيان يتيح لعملاءه من حاملي البطاقات الائتمانية سداد مشترياتهم على أقساط شهرية مع خدمة ” قسّطها”

المجحم: المنتج يُعد أحد حلول السداد المبتكرة والتقسيط بطريقة آمنة

أطلق بنك بوبيان خدمة ” قسّطها” لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية بنظام الدفع الكامل والتي ستُمكنهم من سداد قيمة مشترياتهم على أقساط ميسرة بفترات تصل إلى 6 أشهر وذلك بهدف تقديم أفضل الحلول المالية المبتكرة للسداد والملائمة للتقسيط بطريقة آمنة.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة و الخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان عبدالله المجحم أن المستجدات التي يشهدها قطاع العمل المصرفي أصبحت تستدعي توفير خدمات وحلول دفع رقمية جديدة ومميزة وذلك تماشياً مع استراتيجية بوبيان لتقديم أفضل التجارب المصرفية للعملاء موضحاً أن البنك لا يدخر جهداً لدراسة احتياجات عملائه وتلبية تطلعاتهم وفق أعلى المعايير في الجودة والتميز.

** مزايا عديدة للخدمة 

وحول كيفية الحصول على الخدمة، بيّن المجحم انها متاحة الآن من خلال تطبيق بنك بوبيان لجميع عملاء حسابات الرواتب من حاملي البطاقات الإئتمانية بنظام الدفع الكامل، حيث يمكن للعميل رؤية جميع عملياته الشرائية المؤهلة للتقسيط من خلال كشف الحساب واختيار العملية التي يود تقسيطها ثم اختيار فترة السداد بكل سهولة ما بين 3 أو 6 شهور مشيراً إلى أنه بإمكان العميل التقديم على جميع العمليات الشرائية التي تتراوح قيمتها بين 200 د.ك و1,000 د.ك.

ومن الجدير بالذكر انه عند الموافقة على طلب العميل سيتم إعادة كامل مبلغ العملية إلى بطاقته وتبدأ فترة السداد، كذلك سيتمكن العميل من إلغاء التقسيط في أي وقت من خلال التطبيق.

وأضاف “لمنح عملائنا المزيد من المزاياسوف يتم احتساب مبالغ الشراء ضمن برنامج مكافآت بوبيان المعروف بمزاياه العديدة كميزة الاسترداد النقدي واستبدال النقاط بأميال طيران وغيرها”.   

وأكد المجحم أن هدف بوبيان دائماً هو أن يكون الأقرب إلى العملاء وأن يمنحهم دوماً تجارب مميزة ومختلفة عن الآخرين بما يلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم وذلك حرصاً منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى