بنوك

البنك الأهلي يرعى بلاتينياً هاكاثون مؤسسة إدراك لتسليط الضوء على القدرات الرقمية الكبيرة في دولة الكويت

أقيم في مركز عبدالله السالم الثقافي بمشاركة كبيرة من الطلبة وجميع فئات المجتمع

أفراح الأربش: يسعدنا دعم العقول الشابة التي تشاركنا شغفنا بابتكار وتقديم الحلول الرقمية المتطورة

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته البلاتينية لهاكاثون مؤسسة إدراك الذي أقيم في مركز عبدالله السالم الثقافي، بمشاركة الطلبة وأولياء أمورهم والعديد من فئات المجتمع، بالتعاون مع مركز الكويت للأمن السيبراني.

وأثبتت رعاية البنك الأهلي الكويتي للفعالية التي حظيت أيضاً برعاية وزارة التربية، والجامعة الأمريكية في الكويت، والمركز الوطني للأمن السيبراني، التزامه المستمر بالمسؤولية الاجتماعية، ودعم المواهب المحلية التي تتمتع بقدرات كبيرة على المستوى الرقمي، جنباً إلى جنب مع المساهمة في تطوير وإعداد جيل مستقبلي من الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وفق أفضل المستويات.

وبهذه المناسبة، قالت أفراح الاربش مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي “مشاركتنا في رعاية الفعاليات والمبادرات التعليمية تعكس إصرارنا المتواصل على تعزيز حضورنا في أوساط المجتمع الكويتي، وقد أتاحت الفعالية الفرصة للبنك الأهلي الكويتي من أجل التواصل مع الشباب ذوي المهارات العالية في المدارس”.

وأضافت “يسعدنا دعم العقول الشابة في الكويت، التي تشاركنا شغفنا بالابتكار والتفاني في تقديم الحلول المتطورة في القطاع المصرفي، في وقت عزز هذا الحدث إيماننا الكبير بإمكنيات الشباب الكبيرة في دولة الكويت”.

وأوضحت الأربش أن الفعالية أتاحت الفرصة لاستعراض الخبرات التقنية والتكنولوجية الكبيرة الموجودة في دولة الكويت، وتسليط الضوء على أهمية مواكبة التقنيات في ظل عملية التحول الرقمي التي تشهدها الدولة على جميع المستويات، كاشفة أن البنك الأهلي الكويتي حريص على وضع جميع إمكاناته من أجل المساهمة في عملية التحول الرقمي بالتعاون مع الشركاء في مؤسسة إدراك وغيرها من الجهات في السوق المحلي.

وأتاحت الفعالية للبنك الأهلي الكويتي فرصة التواصل مباشرة مع الطلبة وأولياء أمورهم، وتعزيز العلاقات مع جميع فئات المجتمع، إذ أوضحت الأربش في نهاية تصريحها أن رعاية هذا الحدث تجسد التزام البنك المتواصل من أجل تشكيل المستقبل الرقمي في دولة الكويت، وتطوير علاقاته مع الجيل القادم من القادة الرقميين في السوق المحلي.

ويأتي ذلك في وقت شهد الحدث تفاعلاً كبيراً من المشاركين وتبادل المعرفة والخبرات بينهم، بحيث يؤكد دعم البنك الأهلي الكويتي دوره المحوري في المجال الرقمي وإصراره على دعم القدرات الكبيرة التي يتمتع بها أصحاب المهارات على المستوى الرقمي.

وشهد الهاكاثون مشاركة كبيرة من جميع الأعمار في المجتمع، وقد شهد جناح البنك الأهلي الكويتي إقبالاً كبيراً من المشاركين الذين تعرفوا على المنتجات والحلول والخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدّمها والتي تناسب احتياجات جميع العملاء، وتواكب التطورات المتواصلة في الصناعة المصرفية.

منذ تأسيس البنك الأهلي الكويتي عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital  مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبو ظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى