بنوك

البنك التجاري يعلن عن عرض جديد مع Talabat خلال عيد الفطر السعيد

خصومات فورية لحاملي بطاقات التجاري الائتمانية:  

أعلن البنك التجاري الكويتي عن عرض جديد مع “Talabat” أحد المنصات الرائدة في طلبات المطاعم  في الشرق الأوسط، وذلك خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وعن تفاصيل هذا العرض، صرحت المدير التنفيذي لمركز البطاقات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد السيدة/ غدير سراب قائلة: “يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بنسبة 25% عند الطلب من تطبيق Talabat أو موقعهم الإلكتروني وإدخال رمز “كود” الخصم “CBKEID” خلال فترة عيد الفطر”. وتابعت السيدة / غدير سراب مبيّنة أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى خدمة لراحة عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية.

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت السيدة/ غدير سراب أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيق Talabat أو زيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على الخصم حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات التجاري الائتمانية وادخال رمز “كود” الخصم CBKEID، علماً بأن الحد الأدنى للطلب هو 5 دينار كويتي وأن الخصم يكون على عملية واحدة باليوم على البطاقة الائتمانية خلال فترة العرض، منوهه أن هذا العرض متاح من اليوم الجمعة الموافق 21 أبريل لغاية يوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023.

هذا، ويسعى البنك التجاري الكويتي دوماً إلى توفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية، حيث تقدم بطاقات البنك التجاري الائتمانية لحامليها مزايا وفوائد عديدة ومتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى