اقتصاد خليجي

Gingo Partners الإماراتية تحصد تمويل قدره 350 ألف دولار

أعلنتGingo Partners ، وهي خدمة توعية للمستثمرين ومجتمع الشركات الناشئة، عن إكمال حملتها لجمع التمويلات بنجاح، حيث حصلت على رأس مال بقيمة 350 ألف دولار من مجموعة من رجال الأعمال.

تسريع الرؤية

سيسمح هذا الاستثمار لشركة Gingo Partners بتسريع رؤيتها المتمثلة في تحقيق الشمولية والتنوع في رأس المال الاستثماري، والاستفادة من الفرص غير المستغلة ضمن استثمارات المرحلة المبكرة في الأسواق الناشئة. تركز Gingo Partners على قيادة المجتمع، وتوسيع نطاق الوصول إلى الأسواق، وتعزيز عروض منتجاتها لتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات الناشئة والمستثمرين.

احتياجات المؤسسين

وقالت ماريا إيفانوفا ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Gingo Partners، ينصب تركيزنا على صياغة منتج يتمحور حول احتياجات المؤسسين. في صناعة شكلها المستثمرون إلى حد كبير ، من الجدير بالملاحظة أن غالبية حلول جمع الأموال المتاحة قد تم تصميمها من قبل أصحاب رأس المال الاستثماري ، تواصل الشبكات لعب دور محوري في جهود جمع التمويلات. وهذا يمثل تحديًا للمؤسسين الموهوبين بشكل استثنائي من الأسواق الناشئة ، والذين غالبًا ما يواجهون عقبات في تمويل الشركات الناشئة الرائدة. إننا نبني مجموعة ميسورة التكلفة من الأدوات لمساعدة فرق مثل فريقنا في العثور على موارد لهم “.

تخصيص الأموال

سيتم تخصيص الأموال التي يتم جمعها في هذه الجولة بشكل استراتيجي لعدة مجالات رئيسية ، بما في ذلك الاستثمار، حيث ستكثف Gingo Partners استثماراتها لدعم أفضل الفرق باستثماراتهم الأولى، بجانب توسيع السوق، حيث سيدعم التمويل توسع Gingo Partners في أسواق ومناطق جديدة ، مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وسيتم توجيه الاستثمار إلى الإدارة الإستراتيجية للمجتمع وإنشاء المحتوى لتزويد الشركات الناشئة بأهم نصائح جمع التمويلات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى