بنوك

بنك بوبيان يواصل دعم عملائه من المبادرين ورواد الأعمال بمجموعة من خدمات تحصيل المدفوعات رقمياً 

السعدون: التحديث يشمل عدد من حلول الدفع الجديدة اغلبها يُطرح لأول مرة في الكويت

من خلال تحديث جديد لخدمة e-Pay المميزة

أعلن بنك بوبيان عن مواصلة دعمه لعملاءه من اصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال طرح تحديث جديد لخدمته المميزة e-Pay والخاصة بتحصيل المدفوعات رقمياً ليشمل مجموعة من الخدمات والمزايا الجديدة وذلك لتعزيز تمكين المبادرين ورواد الأعمال من إدارة وتنمية اعمالهم بنجاح.

وقال مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون أن التحديث الجديد لخدمة e-Pay يأتي ضمن استراتيجية بوبيان لتحفيز بيئة الأعمال وتطبيق معايير الاستدامة وتمكين رواد الأعمال المحليين مشيراً إلى ان التحديث الجديد عبارة عن مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية التي تقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية وتتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة بما يضمن تطوير ونمو بيئة أعمالهم الخاصة.

وقال السعدون ان التحديث الجديد يهدف إلى تسريع وتسهيل تحصيل مدفوعات العملاء هذا بالإضافة إلى أن معظمها يُطرح لأول مرة في الكويت مثل خدمة “جدولة المدفوعات”، حيث يمكن للعميل المستخدم لـ e-Pay الاستفادة من هذه الخدمة من خلال إعداد روابط دفع تُرسل في أوقات الدفع المستحقة المحددة سواء أسبوعية أو شهرية وحتى سنوية مع إمكانية إعادة إرسالها مرة أخرى كتذكير في حال عدم الاستجابة والدفع في المرة الأولى.

وعن e-Pay Mandoob، أشار ان هذه الخاصية اختص بها بوبيان لتكون الأولى ايضاً من نوعها على مستوى الكويت من شأنها الحفاظ على سرية حسابات الشركة وأن يكون صاحب الشركة أو المسؤول هو المختص الوحيد للاطلاع على مجرى المعاملات على ان يقوم مندوب الشركة فقط بمتابعة تحصيل المدفوعات.

واستكمل السعدون “كما تم تزويد التحديث بخاصية إمكانية التنوع في خيارات الدفع والتحويل وذلك لإضفاء مزيداً من السهولة لاسيما عند قيام الشركة بإرسال رابط دفع بالمبلغ فإن الطرف الآخر له حرية الاختيار للدفع اما عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي أو من خلال تطبيق بوبيان، مضيفاً أن خاصية التنوع في الاختيار بين 3 باقات وذلك عند الطلب في الاشتراك في خدمة e-Pay من شأنها ايضاً تعزيز مبدأ التسهيل هو ما يمنح الشركات مرونة عالية في تحصيل مستحقاتها بأيسر وأسرع طريق.

وأضاف “إن التحديث الجديد يساعد العميل ويوفر له كافة أدوات متابعة ومراقبة حركة العمل بكل سهولة، لذلك تم توفير خاصية إمكانية إعداد تقرير كامل بكافة المعاملات والمدفوعات التي تمت وعلى حسب الفترة التي يحددها صاحب الشركة.

وأكد السعدون أن خدمة e-Pay التي يتميز بها البنك تلقى اقبالاً متزايداً من العملاء في ظل الحرص على منحهم خدمات ومنتجات مميزة  تُمكن  أصحاب الشركات من إثراء تجربتهم المصرفية والحصول على كافة الخدمات والمعاملات في اسرع وقت وأقل جهد وبأعلى مستويات الامان على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

واختتم السعدون أن ابرز ما يميز e-Pay انها تقلل استخدام وتداول النقد والتوجه إلى استخدام خدمات الدفع الرقمي والتي تتمتع بأعلى المواصفات والمعايير الأمنية سواء لعملاء البنك من الشركات أو عملاءهم الذين يقومون بالدفع.

** المصرفية للشركات .. حلول مميزة لجميع القطاعات 

يذكر ان الخدمات المصرفية لإدارة مصرفية الاعمال صممت لتكون حلولاً مصرفية ذكية تفهم احتياجات هذه المشروعات وتقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

وتتيح خدمات بوبيان المصرفية لمصرفية الأعمال إدارة حسابات الشركة ، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل  تحويل رواتب الموظفين و خدمات التحويل المحلية و  الدولية وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق و الاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها . 

كما تتضمن خدمة تحويل رواتب الموظفين وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت الى جانب اجهزة نقاط البيع التى تسهل عملية البيع في الشركات ، كما يمنح بوبيان ايضا لقطاع الاعمال مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة والتى تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت .  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى