بنوك

غلوبل فاينانس : بوبيان أفضل بنك إسلامي في الخدمات المصرفية الشخصية عالمياً

محققاً لقباً عالمياً جديداً لقائمة إنجازاته

في إنجاز جديد يؤكد ريادته على المستويين المحلي والعالمي، منحت مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية بنك بوبيان جائزة “أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الشخصية” على مستوى العالم لعام 2023 ضمن جوائزها الخاصة بالبنوك في الكويت والمنطقة وعالمياً وهو تأكيد يبرز جهود البنك المستمرة للارتقاء بمستوى خدماته المصرفية. 

 

وبهذه المناسبة أعرب رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية في بنك بوبيان عبدالله المجحم عن شعوره بالفخر إزاء تلك الاعترافات العالمية التي حصل عليها البنك والتي تأتي تكليلاً للمضي قدماً والتجسيد الحقيقي لجهود البنك المتواصلة نحو الاستثمار في توفير أفضل الخدمات المصرفية لاسيما الخدمات الرقمية. 

 

وأضاف “إن حصولنا على هذه الجائزة لم يكن وليد الصدفة، بل هو نتاج الجهود التى بذلت في السنوات الأخيرة والمتابعة المستمرة لتوفير المزيد من المنتجات والخدمات التى تُلبي احتياجات العملاء وتجعل حياتهم أكثر سهولة. 

 

وأوضح المجحم ان بنك بوبيان يعمل دائماً على توفير خدمات ومنتجات قائمة على الابداع والابتكار لتتماشى مع متطلبات وتوجهات العملاء وهو ما يعكس التزامه بتكوين شراكات استثنائية وبناء علاقات قوية وطويلة المدى مع عملائه مبنية على الثقة المتبادلة.

 

** وضع اساسيات التحول الرقمي

 

وأكد المجحم ان الفترة الاخيرة شهدت نهجاً متطوراً لخطط موسعة معتمدة على مجموعة من الركائز الاساسية من اهمها التحول الرقمي تمهيداً لانطلاقة نمو وتطور سريعة سوف نشهدها على مدار السنوات المقبلة لتطوير الصناعة المصرفية الإسلامية.

 

وأضاف “نجحنا خلال الفترة الماضية من تقديم مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية المميزة وكذلك منتجات تقليدية مٌقدمة إلى شريحة كبيرة من عملائنا وتتماشى مع تطلعاتهم واحتياجاتهم في مختلف نواحي الحياة آملين الاستمرار في تحقيق المزيد من النمو الرقمي المستدام بما يعزز تغيير المفهوم التقليدي للخدمات المصرفية بجانب الحفاظ على ثقة عملائنا في أعلى المستويات”.

 

وأوضح المجحم ان بنك بوبيان كان له السبق في وضع اساسيات التحول الرقمي وتقديم حلول رقمية استطاعت ان تترك بصمتها وتُحدث فارق في القطاع المصرفي الإسلامي وبات لبوبيان تأثيراً مصرفياً ورقمياً واضحاً في صنع مستقبل واعد على مستوى الكويت والمنطقة ككل لاسيما في ظل حدة التنافس بين قطاعات الأعمال.

 

ونوه ان السنوات الأخيرة شهدت ارتفاعاً غير مسبوق في قاعدة عملاء بنك بوبيان الذين يستخدمون الحلول المصرفية لاسيما الرقمية ، وهو ما ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء وعدد العمليات المصرفية باستخدام كافة القنوات .

 

وتكتسب جوائز غلوبل فاينانس أهمية خاصة لاسيما وأنها تأتى من قبل مؤسسة عالمية معروف عنها الحيادية التامة والاختيار بناء على معايير صارمة ودقيقة إلى جانب كون الجائزة التي حصدها البنك يؤكد المكانة التي بات البنك يحتلها عالمياً. 

 

كادر 1

 

** بوبيان دائماً الأفضل …لماذا؟

 

واختار مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية بوبيان لهذه الجائزة وفق المعايير التالية : –  

  • مدى قوة الاستراتيجية التى يضعها البنك لجذب وخدمة العملاء الراغبين في الحصول على خدمات مصرفية الشخصية
  • نمو قاعدة العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية وهو ما ارتبط بالنمو الكبير عدد العمليات المصرفية باستخدام كافة القنوات لاسيما الرقمية
  •   الإبداع والإبتكار في تقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مميزة عبر كافة القنوات 

 

كادر 2

وشهد العام الحالي إطلاق الهوية التجارية الجديدة لبنك بوبيان تحت عنوان (كل ما هو ممكن) والتي تأتي مواكبة لنجاح وانجازات البنك خلال السنوات الأخيرة وطموحاته التي يسعى إلى تحقيقها مستقبلاً والتي جاءت لتواكب النمو والازدهار وتُعبر عن الطموح والشغف لتكوين علاقة قوية بين العملاء وتطوير الرسائل الموجهة لمختلف شرائح العملاء، لذلك تم تطوير الشعار وإعادة صياغة الرسالة و الرؤية والقيم الاساسية لبوبيان

 

كادر 3

اطلق بنك بوبيان حساب “بريميوم” الجديد الذي يواكب التطورات التي يشهدها البنك ليكون بمثابة عالم متكامل من الخدمات المصرفية إلى عملائه من ذوي الملاءة المالية يُقدم مجموعة مميزة من الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع احتياجاتهم داخل الكويت وخارجها 

 

كادر 4

 

وخلال العام الحالي افتتح بوبيان عدداً من الفروع الجديدة )فرع الدعية – فرع الخيران أوتلت مول – فرع منطقة أبو فطيرة) لتصل شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق الكويت إلى 48 فرعاً وذلك ضمن استراتيجية الانتشار الجغرافي لتوسيع دائرة خدماته وحلوله المصرفية باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا ليُقدم من خلالها تجربة مميزة من الخدمة ويبقى بوبيان رائداً وقادراً على مواكبة للتطور المستمر في الصناعة المصرفية الإسلامية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى