اقتصاد خليجي

العلامة التجارية الإماراتية المحلية CAFU تنطلق عالميًا مع حل شحن المركبات الكهربائية

أعلنت CAFU ، خدمة السيارات حسب الطلب الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، عن توسعها في كندا عشية تقريرها الثاني عن البيئة والاجتماعية والحوكمة (ESG). تم تطوير الأعمال بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي واحدة من أكثر الدول إبداعًا في العالم ، حيث تم إطلاقها في عام 2018 ، وكان CAFU مستوحى من القيادة الحكيمة للأمة وتطلعها إلى إنشاء حلول جديدة للسيارات الذكية لمواطنيها والمقيمين فيها.
بالتوسع في كندا مع خطط لمواصلة النمو في أسواق أخرى ، يهدف حل الشحن EV من CAFU إلى دعم المستخدمين الذين لا يمكنهم الوصول إلى الشحن المنزلي. ستسمح خدمة CAFU المبتكرة الجديدة لمالكي السيارات في كيبيك بشحن سياراتهم بضغطة زر بسيطة ، مما يعزز الوصول إلى البنية التحتية للشحن.
لا تعمل تقنية حل شحن المركبات الكهربائية المتطورة هذه على توسيع خيارات الشحن لسائقي المركبات الكهربائية فحسب ، بل ستعزز أيضًا اعتمادها بسهولة في المستقبل. يمكن لشاحنة CAFU السفر لإعادة شحن السيارة عند الطلب – مما يتيح رحلة سفر سلسة للعميل.
بدأت CAFU الإبلاغ عن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في عام 2021 ، كجزء من التزامها بأن تصبح شركة محايدة الكربون. يسلط تقرير الاستدامة لعام 2022 الصادر عن CAFU الضوء على:
طوال عام 2022 ، قامت الشركة بتضمين بيانات من كل من CAFU Petroleum و CAFU Tech (بما في ذلك خدمات السيارات عند الطلب BOLT) في الإبلاغ عن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.
تطورت CAFU من أسطول مكون من 20 شاحنة في عام 2018 ، لتصبح منصة التكنولوجيا المفضلة لجميع خدمات المركبات ، وزادت حجم أسطولها بنحو 41٪ في العام الماضي.
شهدت CAFU زيادة بنسبة 19٪ في قاعدة عملائها خلال العام الماضي وأضافت 70 شاحنة إضافية إلى أسطولها ، مما أدى إلى زيادة طفيفة في الانبعاثات بنسبة 10٪ اعتبارًا من عام 2021. دفع التزامها نحو مستقبل أكثر استدامة على طريق الحياد الكربوني – دخلت CAFU المرحلة الثانية من مشروع شجرة الغاف ، بهدف زرع مليون بذرة غاف ، بالشراكة مع جامعة الإمارات العربية المتحدة. انطلاقًا من تقنيتها الجوية ، ستطلق CAFU تقنية جديدة حاصلة على براءة اختراع ، لتوسيع نطاق البرنامج للمساعدة في مكافحة تغير المناخ في مثل هذه المناخات القاسية والقاحلة.
تنفيذ مبادرات لخفض الانبعاثات ، مثل مشروع Route80 ، حسنت CAFU كفاءة شاحناتها ، وخفض انبعاثاتها لكل طلب بنسبة 10 بالمائة.
من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار ، تلتزم CAFU بتقديم حلول السيارات التي تجعل حياة الناس أكثر كفاءة. من خلال توسعها المستمر والتزامها بمعايير ESG ، تستعد الشركة لإحداث تأثير إيجابي على المستوى الإقليمي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى