بنوك

بنك الخليج  يوفرخدمات الدفع بالعملات المحلية لزائري الكويت لدى أكثر من 350 متجر 

لأول مرة في الكويت.. بالتعاون مع مع شركة Fexco العالمية

في إطار مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل وأحدث الخدمات، أعلن بنك الخليج عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة Fexco العالمية، الرائدة في توفير حلول الدفع وتحويل العملات، لإتاحة الخدمة لأكثر من 350 متجر في جميع أنحاء الكويت. 

وتوفر هذا الاتفاقية منصة تحويل رائدة للتجار والعملاء على حد سواء، من خلال تقديم حلول تحويل ديناميكية للعملات (DCC ، تتيح للعملاء الدوليين وزائري الكويت خيار الدفع بعملاتهم المحلية في نقاط البيع، ما يوفر لهم تجربة تسوق أكثر سلاسة وذات طابع شخصي، وتساعد الشركات على تبسيط عملية الدفع وإدارة مخاطر العملة بشكل أفضل.  

وتعكس الشراكة بين  Fexco وبنك الخليج التزامهما المشترك بالابتكار وتحسين تجربة العملاء، إذ يعد بنك الخليج الذي يعمل على ترسيخ مكانته الرائدة في صناعة الخدمات المالية، أول بنك في الكويت يوفر حلول تحويل ديناميكية للعملات DCC. 

 وبهذه المناسبة، قال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج السيد/ محمد تقي: ” الشراكة مع Fexco هي أحد العلامات الفارقة في رحلة بنك الخليج في الابتكار ومساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الحلول للعملاء وبمثابة شهادة على التزامنا بتقديم تجربة عملاء مميزة، وحرصنا على دعم نمو ونجاح قطاع الأعمال الكويتي.

من جانبه، قال المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، شركة Fexco السيد/ أليستير باتن: “سعداء بالشراكة مع بنك الخليج لتقديم حلول تحويل ديناميكية للعملات وذلك لأول مرة في الكويت، حيث تعد هذه التقنية جزء لا يتجزأ من تجربة النزلاء في الفنادق والمطاعم والعلامات التجارية الفاخرة في جميع أنحاء العالم، ما يساعد المتاجر في الكويت على توفير تجربة دفع أكثر خصوصية لعملائهم الدوليين وتقديم خدمات تنافسية عالمية.” 

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى