بنوك

البنك التجاري يعلن عن بطولة «الدامة» في قرية يوم البحار

ضمن فعاليات حملته السنوية “يا زين تراثنا” واستمراراً لجهوده في دعم مختلف الأنشطة المرتبطة بالحملة والهادفة إلى إحياء التراث الكويتي القديم، ينظم البنك التجاري يوم السبت الموافق 18 مارس 2023 بطولة لأحد الألعاب الشعبية وهي الـ«الدامة»، وذلك في قرية يوم البحار – جناح البنك التجاري.  

وعن تنظيم البنك لهذه البطولة، قالت أماني الورع نائب المدير العام- قطاع التواصل المؤسسي في البنك: «نُدرك في “التجاري” أهمية تعريف الشباب الكويتي بالألعاب الشعبية التي كانت ومازالت موجودة، وتشجيع روح النشاط والمنافسة وتنمية مستوى الذكاء لديهم من خلال هذه الألعاب». وأكدت أماني الورع أهمية دعم الأنشطة التي تعنى بتعزيز المحافظة على الهوية الوطنية في كافة مجالات الحياة خاصة عندما يرتبط الأمر بالمحافظة على الموروث الشعبي الكويتي الأصيل. 

وقالت إن تنظيم البنك لهذه البطولة يأتي متماشياً مع أنشطة وفعاليات حملة “يا زين تراثنا”، وكذلك حرص البنك على دعم العديد من هذه الأنشطة المتنوعة لتعريف جيل اليوم بالتراث الكويتي القديم، والأنشطة الثقافية المتنوعة التي ساهمت في إثراء معارف الرعيل الأول من أهل الكويت، منوهة بأنه سوف يتم تقديم جوائز نقدية قيّمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

واختتمت أماني الورع حديثها موجهة الدعوة للجمهور لزيارة جناح التجاري في قرية يوم البحار والاستمتاع بالفعاليات العديدة التي ينظمها البنك في إطار حملة “يا زين تراثنا”.   

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى