بنوك

بنك بوبيان يعلن شراكته الاستراتيجية مع منصة “Udemy” لتطوير كفاءات كوادره البشرية

من خلال أفضل الحلول التدريبية الرقمية 

أعلن بنك بوبيان عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة ” “Udemyالتدريبية باعتبارها واحدة من أهم منصات التعليم الرقمي في العالم، وذلك لتعزيز ثقافة التدريب الرقمي لدى موظفيه وصقل مهاراتهم القيادية لمواكبة التطورات والتحديات في المرحلة الحالية والمقبلة والتي تتماشي مع التوجه الرقمي لبوبيان.

 

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد تعليقاً على ذلك “نسعى دائماً في بنك بوبيان إلى خلق بيئة تدريبية متطورة تساعد كوادرنا البشرية على تحقيق الأهداف الوظيفية الشخصية والأهداف الاستراتيجية للمؤسسة بشكلٍ عام، بالإضافة إلى تعزيز الابتكار والابداع والتفكير خارج الصندوق ما ينعكس إيجابياً على الخدمات والمنتجات التي يقدمها للعملاء”.

وأضاف أن من خلال الشراكة مع Udemy سنساهم في الارتقاء بالقدرات المهنية لموظفي بنك بوبيان لتزويدهم بمهارات ريادة الأعمال والمهارات الرقمية والتقنية وتنمية قدرات الموارد البشرية اللازمة للازدهار في عصر الاقتصاد الرقمي، وذلك من خلال تمكينهم من الوصول إلى دورات تدريبية وشهادات تخصصية يشارك في تقديمها نخبة من افضل الخبراء والمحاضرين في العالم كل في مجاله.

وأوضح أن هذا التعاون جاء تنفيذاً للخارطة التدريبية عالية المستوى والمتوافقة مع معايير استراتيجية النمو التي ينتهجها بوبيان تجاه تأهيل كوادره البشرية في جميع القطاعات والمنتجات المصرفية لاسيما الرقمية والمهارات القيادية وقواعد البيانات وعلوم الكمبيوتر والبرمجة والذكاء الاصطناعي والمحاسبة والتمويل وتنمية المهارات الشخصية وأيضاً في مجال المبيعات وخدمة العملاء والعمليات المصرفية وغيرها .

وأشار الحماد أن العنصر البشري يلعب دوراً هاماً في الارتقاء بالمستوى المهني باعتباره أحد الركائز الاستراتيجية لأي مؤسسة لتعزيز أهدافها وتحقيق النمو الوظيفي المستدام وترسيخ ريادتها ليكون بوبيان في مصاف المؤسسات الرائدة في مواكبة أحدث مستجدات قطاع التدريب والتطوير للموظفين عبر بناء وتعزيز الفكر والتخطيط الاستراتيجي وبناء فرق العمل الناجحة للارتقاء بمستوى المؤسسة ذاتها.

 

** تعزيز الاستثمار في العنصر البشري

 

من جانبه قال المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية عبدالعزيز الرومي نهدف باستمرار في بنك بوبيان إلى ضمان عملنا وفقاً للممارسات الرائدة عالمياً والتي تضمن مواصلة رحلتنا نحو الاستثمار الجيد تجاه العنصر البشري لاسيما في ظل المشهد المصرفي الحالي الذي يمتاز بالتنافسية، ومن المهم للغاية أن نظل متقدمين على منافسينا وذلك عبر التنبؤ بالمتطلبات المستقبلية وتبني أحدث التوجهات التي حققت نتائج في إدارات البنك المختلفة.”

 

وأكد حرصه على أن تكون هذه الشراكة الاستراتيجية هادفة إلى خلق نموذج فريد ومميز لمنصة التدريب الرقمي داخل بيئة بوبيان التدريبية لنستمر في التأكيد على فكرة اننا مؤسسة دائمة التعلم من خلال مواصلة العمل مع شركاء من جميع التخصصات للمساعدة في رفع مستوى مهارات موظفينا وتأهيلهم بأفضل الأدوات والمعرفة التي نوفرها من خلال قادة الفكر العالميين في القطاع وذلك لضمان قدرتنا على مواصلة رحلة النمو.

يُذكر أن بنك بوبيان يعتبر من البنوك الرائدة على مستوى المنطقة في العمل على تطوير وزيادة مهارات وخبرات موظفيه من خلال أكاديميات متعددة و برامج تدريبية متميزة تندرج تحت مظلة Boubyan Business School، مما ساهم في خلق المزيد من الولاء بين الموظفين للمؤسسة التي ينتمون إليها في ضوء التعاون مع مؤسسات تدريبية وجامعات محلية وعالمية عريقة.

حول “Udemy”

 

Udemy هي شركة تكنولوجيا تعليم توفر منصة تعليمية رقمية مميزة، أطلقت أعمالها في عام 2010 وتهدف Udemy إلى الارتقاء بمستوى التعليم والتدريب الرقمي من خلال توفير فرص الحصول على تعليم بمستوى عالمي للعديد من الراغبين في تطوير مهاراتهم من أماكن مختلفة حول العالم.

تضم منصة Udemy  62 مليون متعلم مسجل والتعاون مع أكثر من 70,000 مُدرب معتمد يقومون بتدريب ما يزيد عن 210,000 دورة وبرنامج تدريبي بحوالي 75 لغة مختلفة.

وتقوم العديد من الجهات والمؤسسات حول العالم باستخدام “Udemy” لتحسين مهارات موظفيها وطلابها، وتأهيلهم ضمن المجالات التي تشهد طلباً مرتفعاً كعلوم البيانات والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى