اقتصاد كويتي

“جو أند ذا جوس” يفتتح فرعه الثاني في أرجان سكوير في السالمية

بعد أقل من شهرين على انطلاقته في الكويت

 أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن افتتاح الفرع الثاني ل”جو أند ذا جوس”، المقهى الدنماركي الرائد عالمياً والذي انطلق لأول مرة في الكويت في مارس الماضي. يقع الفرع الجديد في أرجان سكوير في السالمية ويقدم للزبائن خيارات متنوعة من العصائر والمشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة الصحية في بيئة شبابية مفعمة بالطاقة والروح الإيجابية.

يأتي افتتاح الفرع الثاني لـ “جو أند ذا جوس” في الكويت بعد أقل من شهرين على انطلاقته في الكويت في منطقة الشويخ ويتميز بموقعه الاستراتيجي شبابي، إذ يقع في  “أرجان سكوير”، وسط منطقة السالمية بجوار عدد من المرافق الحيوية، أبرزها الجامعة الأمريكية في الكويت. وسيصبح هذا الفرع الوجهة المثالية المفضلة للشباب والطلاب الذين يرغبون بتناول وجبات صحية خفيفة أو عصائر طازجة أو مشروبات ساخنة في بيئة نابضة بالحياة تشجع على النشاط والابتكار.

تأسس مقهى “جو أند ذا جوس” في كوبنهاغن في الدنمارك، وبدأ بالتوسع إلى أن أصبح لديه أكثر من 300 فرع حول العالم. دخل مؤخراً إلى السوق الخليجي، وافتتح أفرع في عدة بلدان خليجية من ضمنها الإمارات والسعودية و قطر. يهتم المقهى بجيل الشباب الصاعد ويوفر لهم بيئة عملية ومنصة إبداعية لتشجيعهم على الاجتهاد والعطاء، كما يقدم خيارات متنوعة من العصائر والقهوة والأطعمة الصحية في أجواء عصرية وممتعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى