اقتصاد خليجي

شركة زد تطلق رسميًا منصة مزيد التي تجمع المنتجات من مختلف التجار للمتسوقين مباشرة

كشفت شركة شركة زد للتجارة الإلكترونية عن إطلاقها رسميًا منصة مزيد، التي تعرض المنتجات من مختلف تجار زد في مكان واحد، ليتمكن المتسوق من الوصول إلى منتجات متنوعة دون الحاجة للتنقل بين المتاجر ومتابعة منتجات كل منها على حدة.

توفر مزيد تجربة تسوق أشبه بالتسوق من منصات مثل أمازون ونون حيث تظهر المنتجات من جميع التجار بنفس المكان، الأمر الذي سيساعد التجار كذلك على بيع منتجاتهم بطريقة أفضل ودون الحاجة لوصول المتسوق النهائي لمتاجرهم مباشرة ما سيمكنهم من الوصول لشريحة أكبر من العملاء.

وتقول زد إن عدد تحميلات تطبيق مزيد منذ إطلاقه المبدئي وحتى اليوم تجاوز نصف مليون تحميل، ويتيح في الوقت الحالي الوصول لأكثر من مليوني منتج محلي و8 آلاف تاجر.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لشركة زد، سلطان العاصمي، بقوله: “نطمح من خلال إطلاقنا هذا المنتج إلى تمكين قطاع التجزئة، والمساهمة في تحقيق مستهدفات المملكة العربية السعودية بدعم المحتوى المحلي والإسهام في اقتصاد المملكة والناتج المحلي”. وأضاف: “يعتبر مزيد مكملًا لسلسلة منتجات شركة زد للفترة الماضية التي تساهم بتحقيق رؤية الشركة بأن تكون شريك التجار للتحول للتجزئة الحديثة وإدارة تجارتهم من مكان واحد”.

من جانبه، قال مازن الضراب، رئيس النمو في زد: “تشهد السعودية والمنطقة طفرة رائعة في التحول من استيراد المنتجات واستهلاكها، إلى التحول لصناعة منتجات محلية ذات طموح عالمي يلبي احتياجات المستهلكين المحليين ويرفع من جودة المعروض”.

وأضاف الضراب تعليقًا على التحول والوصول للعميل النهائي بدلًا من خدمة التجار فقط: “أخذنا على عاتقنا في زد الاستماع لاحتياجات التجار والعملاء النهائيين. منذ إنطلاقة زد كان أحد أكثر الطلبات تكرارًا من العملاء النهائيين رغبتهم في الوصول لتجار زد لما وجدوه من تجربة منتجات وخدمة مرضية مقارنة بالشراء من متاجر أخرى”.

بدورها، قالت شهد المدلج، مؤسسة ومديرة منصة مزيد : “خلال السنوات الماضية في زد مررنا بتجارب عديدة مع التجار لمساعدتهم في النمو والتسويق، وبعد تراكم الخبرات قررنا في اليوم الأول من رحلة بناء منصة مزيد تقديم منصة تسّوق مختلفة عن بقية المنصات بتجربة المستخدم وجودة المنتجات المضافة فيها، كما نطمح أن نصبح منصة التسوق الأولى في الخليج ونعد التجار والعملاء بأن تكون مزيد الخيار الأول للتسوق الذكي والبحث عن العلامات التجارية المحلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى