اقتصاد دولي

مينزيز تواصل توسعها في أمريكا اللاتينية باستحواذ جديد في بنما

يسر شركة مينزيز للطيران، الشريك الرائد للمطارات وشركات الطيران في العالم في خدمات المطارات، واحدى شركات أجيليتي، أن تعلن عن استحواذها على شركة خدمات واستشارات الطائرات SA ذات الخبرة العالية والتي تعمل في مطارات بنما لأكثر من 20 عاماً. يتيح هذا الاستحواذ الاستراتيجي لمينزيز دخول سوق الطيران النابض بالحياة في بنما، وتوسعة نطاق خدماتها للعملاء في مطار توكومين الدولي (PTY)، ومطار سكارليت مارتينيز الدولي (RIH)، مع تراخيص تشغيل إضافية مؤمنة لمطار ديفيد (DAV)، ومطار بنما باسيفيكو (BLB).

 

تعتبر بنما البوابة التجارية المركزية في الأمريكتين، والرابط الاستراتيجي بين المحيطين الهادئ والأطلسي. وتجعلها أهميتها الجغرافية مركزاً مثالياً لتوصيل البضائع والركاب بكفاءة. كما يعتبر مطار توكومين الدولي، أكبر مطارات أمريكا الوسطى الذي يتعامل مع أكثر من 15 مليون مسافر سنوياً، ويشكل قاعدة أساسية لخطوط COPA الجوية ويعمل فيه أكثر من 20 شركة طيران إقليمية ودولية كبرى.

 

إننا نتطلع قُدماً للترحيب بفريق عمل شركة خدمات واستشارات الطائرات S.A، الذين يجلبون بانضمامهم إلى مينزيز ثروة من الخبرة، وسوف يتم إعادة تسمية الشركة وتداولها باسم مينزيز للطيران (بنما) 

 

وفي تصريح حول هذا الاستحواذ، قال حسن الحوري – رئيس مجلس إدارة شركة مينزيز للطيران: “إننا متحمسون لإضافة بلدنا السابع في أمريكا اللاتينية ومطارينا الـ 46 و 47 على التوالي في هذا السوق المتنامي الهام. هذا الاستحواذ يعزز من مكانة مينزيز للطيران كلاعب رائد في صناعة خدمات الطيران العالمية ويوضح التزامنا بأن نكون شريك خدمات موثوق به في جميع أنحاء المنطقة. نحن دائمي التطلع إلى الفرص التي تنتظرنا مع تعزيز مينزيز لوجودها في بنما، ومواصلتها دعم مجتمع الطيران في المنطقة بأسلوب لا مثيل له.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى