بنوك

التجاري يحقق المركز الثالث في سباق سيارات يارس 

أعلن البنك التجاري الكويتي عن فوزه بالمركز الثالث خلال مشاركته في سباق سيارات يارس، حيث تم تكريم البنك بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ/ أحمد الصباح والإدارة التنفيذية. وكانت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده قد أعلنت انطلاق كأس (Toyota Gazoo Racing Yaris) بمدينة الكويت لرياضة المحركات بالتعاون مع شركة سافكس سبورتس كراعٍ رسميّ لهذه المسابقة في مبادرة فريدة من نوعها مع مشاركة من البنك التجاري الكويتي وبعض الجهات الأخرى. 

وفي هذا الصدد، تحدث رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ/ أحمد دعيج الصباح قائلاً: “نحن سعداء بالمشاركة في هذه المسابقة الممتعة التي تم تنظيمها لمحبي سباق السيارات، ونفخر بفوز سيارة التجاري بالمركز الثالث، آملين بتوسيع نطاق العلاقات مع العملاء والشركاء التجاريين من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات التي تستقطب اهتمام فئات واسعة من الجمهور وعشاق سباق السيارات.” هذا، وقد أشاد الشيخ/ أحمد الصباح بالمسابقة والتنظيم المتميز من القائمين عليها. 

وبدورها، قالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع: “إنه من دواعي سرورنا المشاركة في مسابقة كأس يارس  (Toyota Gazoo Racing Yaris)التي تعتبر من أبرز الفعاليات المقامة في الكويت حالياً تشجيعاً للمواهب الكويتية المميزة في مجال سباق السيارات ولعشاق الإثارة والسباقات، حيث حقق البنك التجاري المركز الثالث في هذا السباق ليكون البنك الوحيد في المراكز الثلاثة الأولى.” 

وأضافت أماني الورع أن مشاركة التجاري في رعاية مثل هذه الفعاليات تنطلق من اهتمامه بفئة الشباب الموهوب في الكويت، ودعمه للتميز المستمر في جميع المجالات والهوايات، خاصةً سباق السيارات التي تستحوذ على اهتمام فئات متعددة من المجتمع الكويتي.

هذا، وقد قامت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده والجهات المنظمة الأخرى لهذه الفعالية بتوجيه الشكر للبنك التجاري الكويتي على مشاركته في هذا السباق مثمنين حرص البنك على المساهمة والمشاركة في مثل هذه الفعاليات الهامة. كما استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي سائقي سيارة التجاري السيد/ سالم النصف والسيد/ محمد النصف وتم تكريمهما على جهودهما خلال هذه المسابقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى