اقتصاد كويتي

Ooredoo Business   توفر حلول أمنية مطورة عبر خدمة مركز عمليات الأمن لحماية أنظمة وأصول عملاء الشركات

نحو الحماية من مخاطر الهجمات السيبرانية 

تلتزم Ooredoo business، الشريك الموثوق لحلول الأعمال والتكنولوجيا، بحماية بيانات عملائها الشخصية من خلال اعتمادها حلولاً تكنولوجية متطوّرة عبر خدمات مركز عمليات الأمن الخاص بها (.(SOC

 

مركز عمليات الأمن (SOC)، يعمل على مدار الساعة لمراقبة التهديدات السيبرانية، اكتشافها، التحقيق فيها والاستجابة لها من أجل حماية العديد من البيانات القيمة كحقوق الملكية الفكرية، بيانات العملاء والبيانات الشخصية. 

 

الاستعداد، الوقاية والرقابة الاستباقية من أهم مزايا مركز عمليات الأمن. تحمي محفظة مراقبة الأمان المتقدمة والفعالة في هذه الخدمة بيانات ومعلومات عملائنا الشخصية من أحدث التهديدات الإلكترونية باستخدام مجموعة من تحليلات البيانات وأدوات الأمان المتقدمة، والتي تدار بقيادة نخبة من الخبراء المختصين في مجال أمن المعلومات. يتم تصميم هذه الخدمات وتشكيلها لتلبية احتياجات الشركات وذلك لحماية بياناتها ومساعدتها على تطوير مواردها وخدماتها الأمنية.

 

تعليقاً علي دور Ooredoo business في نجاح عملائها، قال مدير إدارة التخطيط في قطاع الشركات في Ooredoo سليمان الحمود: ” لطالما كان العملاء بالنسبة لنا الأولوية في كل الخدمات والحلول التي نقدّمها في مجال الأعمال. نحن نسعى دائماً لتوفير أفضل الحلول في مختلف المجالات والتي صممت لتناسب احتياجات أصحاب الشركات وإطلاق إمكاناتهم وضمان نجاحهم. مركز  عمليات الأمن يضمن  حماية ومراقبة بيانات عملاء الشركات على مدار الساعة لمنع جميع التهديدات التي تواجههم”.

ينعكس التزام Ooredoo business  بتحقيق التميّز ورضا العملاء من خلال خدمات “SOC”التي توفر الحماية الكاملة وراحة البال لعملائها.

من خلال خدمات “SOC” من Ooredoo ، يمكن للشركات أن تثق تماماً بأنّ بياناتها القيّمة في أيدٍ أمينة. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى