بنوك

التجاري يحذر العملاء من عمليات الاحتيال ضمن حملة “لنكن على دراية”

بالتعاون مع جمعية الرميثية التعاونية وديوان الرعيل الأول: 

في إطار مشاركة البنك التجاري الكويتي ومساهماته لنشر الثقافة المصرفية والمالية بين شرائح المجتمع المختلفة وزيادة الوعي لدى الجمهور بدور القطاع المصرفي، يواصل البنك التجاري الكويتي دعمه لحملة «لنكن على دراية»، بنشر الإرشادات التي تجنب الجميع الوقوع بفخ الاحتيال المالي بجميع طرقه وأنواعه. 


ومن منطلق مسؤولية البنك الاجتماعية، تواجد فريق البنك التجاري الكويتي في جمعية الرميثية التعاونية لتوعية الجمهور ومرتادي الجمعية بطرق الاحتيال المالي بالتعاون وكيفية تجنبها وذلك بالتعاون مع الجمعية وديوان الرعيل الأول. وأكد التجاري خلال هذا اللقاء التوعوي مع الجمهور بأهمية الحفاظ على البيانات الشخصية المصرفية وعدم نشرها ومشاركتها مع الأخرين. وكذلك المحاذير الواجب اتباعها لتفادي مختلف عمليات الاحتيال المالي.

 

وفي سياق متصل أكدت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع أن التجاري يحرص على التواصل الدائم مع مختلف الفئات العمرية لزيادة وعي الجمهور بطرق الاحتيال المالي، منوهة في هذا الصدد أن منصات التواصل الاجتماعي للبنك تتضمن العديد من الفيديوهات والمعلومات التثقيفية حول طرق تجنب العمليات الاحتيالية وذلك بشكل مبسط بما يحقق الاستفادة لجميع شرائح العملاء ويساهم في نشر الثقافة المالية والمصرفية في إطار حملة “لنكن على دراية”.  

ومن المعروف أن مركز خدمة عملاء البنك التجاري الذي يوفر الخدمة للعملاء على مدار الساعة من خلال الاتصال على الرقم الهاتف 1888225 أو خدمة المحادثة المباشرة على استعداد للرد على جميع استفسارات العملاء وتقديم الدعم والمشورة بشأن أية محاولات احتيال أو عمليات مشبوهة قد يتعرض لها العملاء. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى