بنوك

البنك التجاري يعلن عن حملة جديدة  لخدمة AlTijari Send 

أعلن البنك التجاري الكويتي عن إطلاق حملة حصرية مجانية للتحويلات المالية عن طريق خدمة  (AlTijari Send) والمدعومة بخدمات ماستركارد العابرة للحدود، والتي توفر لعملاء البنك طريقة سريعة وفعّالة لإرسال الأموال دولياً.

 

وتتيح هذه الحملة الجديدة للعملاء تحويل الأموال مجاناً لفترة محدودة  للدول التالية : الهند، باكستان، الفلبين، ومصر بطريقة سهلة وشفافة تتماشى مع أسلوب الحياة السريع الذي نعيشه في وقتنا الحالي، ولتلبية الاحتياجات المالية العاجلة. ويمكن للعملاء إيداع المبلغ المالي في حساب المستلم بشكل فوري لمعظم التحويلات المالية.

 

وأعرب المدير التنفيذي في مركز البطاقات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الكويتي ياسر مظفرعن سعادته بإطلاق الحملة الجديدة قائلاً: “يسرنا إطلاق هذه الحملة الجديدة خلال شهر أبريل للدول المذكورة وذلك لأول 15,000 معاملة، علماً بأنه يمكن للعميل استخدام هذه الخدمة من خلال تطبيق البنك التجاري “CBK Mobile” والموقع الإلكتروني.”

وأضاف ياسر مظفر موضحاً أن الحملة الجديدة تتيح للعملاء القيام بتحويل الأموال براحة وسهولة، لتساهم بذلك في تعزيز التغطية العالمية للخدمات المالية التي يقدمها البنك التجاري الكويتي، ولترتقي بتجربة عملاء البنك من الأفراد إلى آفاق جديدة كلياً. 

ويؤكد مظفر بأن البنك التجاري الكويتي يلتزم دوماً بتقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية ويحرص على التزامه الراسخ بتحقيق التميز والاستثمار في أحدث ما توصل إليه العلم في مجال التكنولوجيا المالية لتزويد العملاء من الأفراد والشركات بأفضل المنتجات والخدمات التي تمتاز بالمرونة والكفاءة والفعالية. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى