بنوك

التجاري : الاحتفال بعيد الفطر مع أطفال مستشفى الأميري

احتفالاً بعيد الفطر السعيد، قامت أسرة قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي بتنظيم زيارة لقسم الأطفال في المستشفى الأميري وذلك لتقديم التهاني ومشاركتهم فرحة عيد الفطر السعيد وإدخال السعادة والسرور على نفوس الأطفال في هذه المناسبة السعيدة.

وفي هذا السياق قالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع: «نحرص دائماً في البنك التجاري الكويتي على مشاركة فرحة العيد مع نزلاء دور الرعاية والمستشفيات. وبمناسبة عيد الفطر السعيد، قمنا بترتيب هذه الزيارة للأطفال نزلاء المستشفى الأميري في بادرة لطالما حرصنا على تفعيلها والقيام بها في إطار مشاركة الأطفال وذويهم هذه المناسبة لتخفيف معاناتهم، ورسم الابتسامة على وجوههم ورفع معنوياتهم من خلال توزيع الهدايا والألعاب التي تتناسب مع أعمارهم وتتماشى مع هذه المناسبة السعيدة». 

وتابعت أماني الورع مؤكدة أن زيارة المرضى في المستشفيات ومشاركتهم وذويهم وجميع فئات المجتمع فرحة المناسبات السعيدة تأتي ضمن أولويات برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك حيث دأب التجاري على ترتيب مثل هذه الزيارات للتخفيف عن الأطفال من وطأة المرض وتمني الشفاء العاجل لهم.    

وفي ختام الزيارة، أعربت إدارة المستشفى الأميري والأطفال نزلاء المستشفى وذويهم عن شكرهم العميق لإدارة البنك التجاري الكويتي على هذه المبادرة والتي كان لها عظيم الأثر في إدخال السعادة والبهجة في نفوس الأطفال نزلاء المستشفى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى