بنوك

بنك بوبيان يُعلن أسماء الفائزين في حملته الحصرية لحاملي بطاقات ماستركارد

لحضور نهائي دوري ابطال أوروبا

أعلن بنك بوبيان عن أسماء عملائه الفائزين من حاملي بطاقات بوبيان ماستركارد في حملته الحصرية المخصصة لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر اقامتها في مدينة إسطنبول .

وتم الإعلان عن فائزي الحملة الحصرية التي اطلقها بوبيان مؤخراً في 13 مارس الماضي  للفوز بفرصتين من باقة مميزة والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها وهم محمد جاسم عبد الله البلوشي و شافي فرحان برد العنزي مع مرافقيهم

وبهذه المناسبة قالت مدير أول – إدارة البطاقات في البنك سارة الملا: “يسعدنا اليوم تهنئة الفائزين في  الحملة الترويجية التي اطلقناها لعملائنا من حاملي بطاقات بوبيان ماستركارد لضمان استفادتهم وحصولهم  على مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة التي تُلبي احتياجاتهم مدعومة بأفضل العروض والمزايا الحصرية لمنحهم قيمة مضافة.

وأضافت الملا “إن الحملة الحصرية التي اطلقها بوبيان تأتي كونها تمثل جزءاً من مساعينا المتواصلة لتعزيز مستوى خدماتنا ومنتجاتنا ، وهو ما مثلته جائزتي الحملة من خلال تقديم باقة متكاملة لاثنين من عملائنا لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم – اسطنبول 2023 في 10 يونيو المقبل.

وحول الجائزة، أوضحت انها عبارة عن باقة فريدة من نوعها يحصل عليها الفائز مع مرافق من اختياره وتشمل تذاكر طيران وإقامة فندفية لمدة 3 ليال وتذكرتان لحضور المباراة النهائية بالاضافة إلى بطاقة مسبقة الدفع من ماستركارد بقيمة 250 دولار وجولة سياحية خاصة في اسطنبول لتشكّل في ذاكرته تجربة لا تُنسى مدى الحياة.

وأشارت ان الحملة جاءت استمراراً لتطوير تجربة عملائنا والاستمتاع بالمزايا والعروض الحصرية التي نوفرها من خلال المنتجات المطروحة، موضحاً ان جميع عملائنا من حاملي بطاقات بوبيان ماستركارد قد تأهلوا لدخول السحب عقب التسجيل في الحملة من خلال الموقع الإلكتروني لبنك بوبيان والحصول على فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم انفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم انفاقها خارج الكويت او خلال التسوق عبر الانترنت.

بالنسبة لعملاء البنك من مستخدمي أجهزة الدفع مثل  Apple Pay, Google Pay و Samsung Pay  تم منحهم 3 فرص لدخول السحب لكل 50 د.ك يتم انفاقها واعداً عملائه بالإعلان عن مزيد من الحملات والجوائز خلال الفترة المقبلة لحاملي بطاقات. 

وأكدت الملا أن هذه الحملة انما تؤكد على التزام بنك بوبيان بتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء ومنح عملائه أفضل العروض دائماً، إلى أفضل الحلول والمنتجات والخدمات المالية والمصرفية المتنوعة، وذلك لأنه الأكثر تميزا بين البنوك المحلية.

وفي سياق متصل اعرب الفائزين عن سعادتهم بهذه الجائزة متوجهون بالشكر إلى بنك بوبيان على منحهم مثل هذه الفرصة للاستمتاع بنهائي دوري ابطال اوروبا وسط أجواء ممتعة مدعومة من بوبيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى