بنوك

البنك التجاري يعلن عن عرض جديد مع ديلفرو وطلبات خلال الأعياد الوطنية

خصومات فورية لحاملي بطاقات التجاري الائتمانية و المسبقة الدفع :  

أعلن البنك التجاري عن عرض جديد مع ديلفرو “Deliveroo” وطلبات “Talabat” وهما من المنصات الرائدة المستخدمة على نطاق واسع في طلبات الطعام عبر الانترنت في الشرق الأوسط، وذلك حتى 26 فبراير 2023 تزامناً مع فترة الاحتفال بالأعياد الوطنية. 

وعن تفاصيل هذا العرض، قالت السيدة/ بدور بوخمسين – رئيس إدارة التسويق – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: “يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية و المسبقة الدفع، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بنسبة 25% عند الطلب من Deliveroo و Talabat خلال عطلة العيد الوطني وعيد التحرير”. وتابعت بوخمسين مبيّنةً أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى من الخدمات لضمان راحة ورضا عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية والمحلية.

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت بوخمسين أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيقي Deliveroo وTalabat أو زيارة موقعهم للحصول على الخصم واختيار البطاقة الائتمانية أو المسبقة الدفع لإتمام العملية، حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات التجاري الائتمانية أو المسبقة الدفع المسجلة على تطبيق Talabat، و عند ادخال رمز الخصم CBKFEB على تطبيق Deliveroo علماً بأن الحد الأدنى للطلب هو 5 دينار كويتي، منوهةً أن هذا العرض متاح حتى يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023.

ومن المعروف أن البنك التجاري يسعى دوماً إلى توفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية، حيث تقدم بطاقات البنك التجاري الائتمانية لحامليها الكثير من المزايا والفوائد والعروض المميزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى